إشعار بإنهاء بعض مزايا Samsung Cloud

ابتداءً من 2021-08-31، لن تعد مزامنة الاستوديو ووحدة التخزين Drive في ملفاتي متوفّرتين على Samsung Cloud وسيتمّ حذف بياناتكم، كما هو موضح أدناه. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان لديكم خطة اشتراك متميّزة في وحدة التخزين، سيتمّ إلغاؤها تلقائياً ابتداءً من 2021-06-01 وقد يتم ردّ الأموال إليكم.



 إشعار بإنهاء بعض مزايا Samsung Cloud

حضرة عملاء Samsung Cloud المحترمين،

ابتداءً من 2021-08-31، لن تعد مزامنة الاستوديو ووحدة التخزين Drive في ملفاتي متوفّرتين على Samsung Cloud وسيتمّ حذف بياناتكم، كما هو موضح أدناه. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان لديكم خطة اشتراك متميّزة في وحدة التخزين، سيتمّ إلغاؤها تلقائياً ابتداءً من 2021-06-01 وقد يتم ردّ الأموال إليكم.



ستصبح هذه المزايا متوفّرة الآن على Microsoft OneDrive (ولكنّها قد لا تكون متوفّرة في بعض البلدان أو على بعض طرز الأجهزة). بهدف الحدّ من أي إزعاج قد نكون سبّبناه لكم، نقدّم لكم طريقة لترحيل بياناتكم الحالية في مزامنة الاستوديو و/أو على Drive إلى OneDrive بشكلٍ ملائم ويمكنكم عندئذٍ مواصلة الخدمة، أو بخلاف ذلك، يمكنكم تنزيل بياناتكم إلى جهازكم الجوّال و/أو الكمبيوتر. يُرجى الملاحظة أنّه إذا قمتم بترحيل بياناتكم أو تنزيلها، قد يتمّ إنهاء هذه المزايا وقد يتمّ حذف بياناتكم قبل المدة المحددة، حتى قبل تاريخ الإنهاء الرسمي، كما هو موضح أدناه.

يمكنكم مواصلة الاستمتاع بمزايا أخرى على Samsung Cloud، مثل النسخ الاحتياطي/المزامنة واستعادة البيانات الأخرى (مثل جهات الاتصال، والتقويم، والمذكرات).

[المزايا التي سيتمّ انتقاصها]
- الاشتراك في مزامنة الاستوديو، وDrive، والتخزين المتميّز

[المخطط الزمني لعملية إيقاف التشغيل]

ابتداءً من 2020-12-01
-لن تتمكّنوا من استخدام المزايا الواردة أعلاه
-ستتوفّر إمكانية ترحيل البيانات إلى OneDrive وتنزيلها
* طرح تدريجي (ما يصل إلى 30 يوماً)
ابتداءً من 2021-06-01
-سيتمّ إيقاف الاستخدام الحالي لمزامنة الاستوديو وDrive
-سيتمّ إنهاء دعم الترحيل إلى OneDrive
-سيتمّ إلغاء الاشتراك في التخزين المتميّز الذي كان سارياً حينها تلقائياً وستستردّون الدفعة الأخيرة
2021-08-31
-إنهاء دعم تنزيل البيانات
*لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع Samsung Cloud الإلكتروني (مزيد من التفاصيل)

[كيفية نقل بياناتكم إلى OneDrive]
للحفاظ على بياناتكم في السحابة ومواصلة المزامنة، يُرجى التأكّد من نقل بياناتكم إلى Microsoft OneDrive. يُرجى الملاحظة أنّ هذا الخيار متاح فقط حتى 2021-05-31. [كيفية النقل إلى OneDrive]

*قد لا يكون ذلك متوفّراً في بعض البلدان أو على بعض طرز الأجهزة
*من اللحظة التي تبدأون فيها نقل بياناتكم إلى OneDrive، سيتمّ إنهاء مزامنة Samsung Cloud مع الاستوديو، ووحدة التخزين على Samsung Cloud Drive في ملفاتي، وبمجرّد إكمال الترحيل، سيتمّ حذف البيانات المنطبقة.

[كيفية تنزيل بياناتكم]
بعد 2021-08-31، سيتمّ حذف بياناتكم المحفوظة في مزامنة الاستوديو وفي Drive. يُرجى التأكّد من تنزيلها إلى جهازكم الجوّال و/أو الكمبيوتر قبل تاريخ إنهاء الميزة. إذا اخترتم هذا الخيار، لن تتمكّنوا من ترحيل بياناتكم إلى OneDrive. [كيفية تنزيل بياناتكم]

*سيتمّ حذف البيانات المنطبقة في أحد هذين التاريخين، أيّهما يأتي أوّلاً - 90 يوماً من وقت طلب تنزيل البيانات أو تاريخ إنهاء الميزة النهائي.

كتابة تعليق ...

إرسال تعليق

كتابة تعليق ...

يُمكنك كتابة التّعليق هنا (0)

أحدث أقدم