الإِيدَاعُ التَّجْرِيبِيُّ | AdSense | طَرِيقَةُ التَّحَقُّقِ

الإيداع التجريبي من Google هو مبلغ مالي (أقل من 1 دولار) مكون من 4 أرقام


الإِيدَاعُ التَّجْرِيبِيُّ | AdSense | طَرِيقَةُ التَّحَقُّقِ

ما هو الإيداع التجريبي من Google؟

الإيداع التجريبي من Google هو مبلغ مالي (أقل من 1 دولار) مكون من 4 أرقام، على سبيل المثال بالدرهم المغربي: 07,57 MAD أو 02,57 MAD.

والإيداع التجريبي مبلغ يتم إيداعه في الحساب المصرفي الذي تمت إضافته كـطريقة دفع في حساب AdSense أو AdMob، للتحقق من أن معلومات الحساب صحيحة، وأن باستطاعة المعني بالأمر استلام الدفعات المستقبلية بشكل سليم.

ويتم الإيداع المصرفي من Google في حدود 5 أيام عمل من تاريخ إضافة الحساب المصرفي، وإذا لم يتم استلامه في حدود 10 أيام عمل، فمن المُرجّح جدّا أن تفاصيل الحساب البنكي غير صحيحة.

خطوات إثبات ملكية الحساب المصرفي بواسطة الإيداع التجريبي

إذا كنت قد تلقّيت الإيداع التجريبي لإثبات الحساب المصرفي، فيجب اتباع الإرشادات التالية حتى تتمكن من إثبات حسابك المصرفي:

  1. سجّل الدخول إلى حسابك على AdSense.
  2. انقر على الدفعات.
    سيظهر لك تنبيه باللون الأحمر ضمن حسابك على AdSense.
  3. انقر على إدارة طرق الدفع.
  4. انقر على إثبات الملكية الآن.
  5. في القائمة المنسدلة، حدد مبلغ الإيداع التجريبي الذي تلقيته في كشف حسابك المصرفي.
  6. انقر على إثبات الملكية. إذا كانت المبلغ مطابقًا، فسيتم إثبات ملكية حسابك المصرفي.

ويعدّ الإيداع التجريبي من Google هو الطريقة الوحيدة لإثبات ملكية الحساب المصرفي لتلقّي الدّفعات، ولا يمكن إرساله بطريقة أخرى. ويمكن معرفته عن طريق كشف الحساب المصرفي، أو مباشرة عبر تطبيق المصرف الخاص بك، وتتغير الخيارات بتغيّر الخيارات المتاحة للأبناك.

إذا كان لديك استفسار، أو تواجه مشكلة لها علاقة بـالإيداع التجريبي من Google، لا تتردد من تركه في تعليق.
كما يمكنك طرح سؤالك مباشرة في منتدى مساعدة AdSense مباشرة من هنا :-)


الصورة الشّخصية لمحمد الورياغلي خبير منتجات Google

4 تعليقات

كتابة تعليق ...

  1. لم يظهر لدي الايداع التجريبي وتم إصدار دفعتي ولم تصل حتى الان فكيف ساستلمها إن لم استلمها خلال هذه الخمسة أيام وماهو سبب عدم ظهور الدفع التجريبي لدي بالرغم انه حسابي بالمصرف نشط ارجو الرد

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا بك محمد إنفو Mohammed Info على موقع S.D.S

      بالفعل، قبل استلام أوّل دفعة من AdSense عن طريق الحساب المصرفي، لا بدّ أولا من إثبات الحساب المصرفي بواسطة الإيداع التّجريبي، حتى تتحقّق Google أن دفعتك ستصل بأمان.

      يجب التحقق من الإيداع التجريبي عن طريق كشف الحساب المصرفي، وفي حال لم تتمكن من استلامه في غضون 5 أيام عمل، فيجب التّحقّق من طرفك من خلال التّأكّد من معلومات حسابك المصرفي على AdSense.

      حذف
  2. انا في اليمن واليمن ليست من الدول التي تدعم الايداع التجريبي فهل يعني لن ترسل لي ؟؟؟ كيف كذه والبنك سالته في حوالات من ادسنس وقال نعم في حوالات معناه غير مشروط بالنسبة لليمن عمل ايداع تجريبي وايضا حسب ماهو مذكور في تعليمات جوجل هناك دول تدعم وهناك دول لا تدعم الايداع التجريبي واليمن غير موجودة
    ضمن الدول التي لاتدعم الايداع التجريبي ؟؟؟ مشكلتي هي انه ضفت حسابي بالتحويل البنكي ذو السبعة الارقام ولم اضف رقم الحساب المتضمن 21 رقم والمتضمن رقم فرع البنك
    هل ارباحي ستعود اذا لم استلم خلال الخمسة ايام سترحل للشهر القادم ؟ ام سيتسلم ارباحي غيري والسبب لعدم اضافتي رمز الفرع في رقم الحساب والاكتفاء برقم الحساب المكون من 7 ارقام محليا ؟ طمنونا بالله

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا مجددا
      خيار استلام الأموال بواسطة التحويل الإلكتروني، أو الإيداع التّجريبي غير متوفّر في اليمن الشّقيقة حاليا للأسف.
      لهذا، من المُؤكّد أن هناك خيارات أخرى لاستلام الدفعات على حسابك AdSense.
      لهذا، هل يُمكنك إخباري بأنواع طرق الدّفع المتوفّرة على حسابك AdSense؟

      وفي حال لم يتم استلام الدّفعة أو لم يتم إيداعها بنجاح، فلا داعي للقلق، لن يضيع شيء من أرباحك، كون هذه الأخيرة تعود للظهور على حسابك AdSense مُجدّدا بعد مرور 60 يوم عمل.

      حذف

إرسال تعليق

كتابة تعليق ...

يُمكنك كتابة التّعليق هنا

أحدث أقدم