مُشْرِفِي المَوَاقِعِ | Search Console | مُقَدِّمَةٌ

مشرفي المواقع | Search Console | مقدّمة SDS


مُشْرِفِي المَوَاقِعِ | Search Console | مُقَدِّمَةٌ

مشرفي المواقع Search Console أداة لـقياس أداء المواقع الإلكترونية على محرّك البحث Google، والتّعرّف على طلبات البحث التي تأتي بأكبر عدد من الزوار، وعشرات من الميزات الأخرى.

وتعتبر أداة مشرفي المواقع من أهم الأدوات التي يمكن لأصحاب المواقع الإلكترونية الاعتماد عليها لمعرفة أداء مواقعهم الإلكترونية من خلال مجموعة كبيرة من الخيارات والأدوات التي تتيح معلومات قيّمة، مثل معدّل ظهور الموقع الإلكتروني، ومتوسط موضع ظهوره في نتائج البحث، ونسبة النقر إلى الظهور، وأي ميزات خاصة مقترنة بالنتائج (مثل النتائج المنسَّقة). والتي تفيد كثيرا في تحسين ظهور المواقع الإلكترونية على محرّك البحث Google.

كما فـSearch Console أداة مجانية، ولا تتطلّب أي دفع. ويمكن الوصول إليها عبر جهاز الحاسوب أو الجوال على حدّ سواء، كما تمتاز أيضا بالوضوح والسّهولة في الاستخدام.

ولربط موقعك الإلكتروني بـSearch Console، يُرجى الانتقال للموضوع الآتي: ربط موقع إلكتروني بـSearch Console

الخيارات المتميزة لأداة مشرفي المواقع

تقدّم أداة مشرفي المواقع خيارات تُعدّ بالعشرات، وتقارير آلية تُغني المشرف عن أيام وأسابيع عديدة من البحث والتّنقيب، ومن الخيارات الأكثر فائدة في أداة مشرفي المواقع:

وخيارات أخرى تسهّل وتساعد المشرف على تحسين ظهور الموقع الإلكتروني على نتائج البحث.

وبشكل أو بآخر، فلأداة مشرفي المواقع دور كبير في وصول هذه المقالة لك، أو وصولك إليها :-)


والمواضيع التالية قد تساعد كثيرا على التّقدّم:

وإذا كان هناك أي سؤال أو استفسار، لا يجب التّردد من تركه في الرّدود، أو إنشاء ملصق على منتدى مساعدة مجموعة خدمات بحث Google"، مباشرة عبر الرابط الآتي:


الصورة الشّخصية لمحمد الورياغلي خبير منتجات Google

كتابة تعليق ...

إرسال تعليق

كتابة تعليق ...

يُمكنك كتابة التّعليق هنا (0)

أحدث أقدم