تَعَذَّرَ إِرْسَالُ رَقْم تَعْرِيفٍ شَخْصِيٍّ بَدِيلٍ | AdSense

تعذّر إرسال رقم تعريف شخصي بديل | AdSense


تَعَذَّرَ إِرْسَالُ رَقْم تَعْرِيفٍ شَخْصِيٍّ بَدِيلٍ | AdSense

رقم التعريف الشخصي البديل من AdSense، هو رقم يتم إرساله في حال تعذّر استلام رقم التعريف الشخصي لإثبات صحة العنوان.


إذ في الحالات العادية، تقوم Google بإرسال رقم التعريف الشخصي بعد وصول رصيد الأرباح للحد الأدنى لإثبات صحة العنوان. وفي حال تعذّر استلام الظرف الذي يحمل رقم التعريف الشخصي لسبب من الأسباب، تكون للناشر فرَص أخرى لإرسال رقم التعريف الشخصي لإثبات صحة العنوان، وتحديدا 3 محاولات لا غير. تعرّف على المدة الزمنية التي يستغرقها رقم التعريف الشخصي في الوصول.

غير أنه وفي بعض الأحيان يتعذّر إرسال رقم تعريف شخصي بديل، والسبب الشائع لعدم استلام رقم التعريف الشخصي، هو عدم إعطاء الوقت الكافي لاستلام رقم التعريف الشخصي السابق.

لهذا، ولـطلب رقم تعريف شخصي بديل، لا بد أولا من التحقق من:

تجدر الإشارة إلى أن تعذّر إرسال رقم تعريف شخصي بديل، عائد بالدرجة الأولى لعد إعطاء الوقت الكافي للإجراء.
أيضا وجب التذكير أنه في الآونة الأخيرة بسبب covid-19 هناك تأخّر ملحوظ في الإجراءات، بسبب قلة الموارد البشرية المتاحة بسبب جائحة كورونا.

أيضا إذا تم استلام رقم التعريف الشخصي البديل، أو قبله رقم التعريف الشخصي الأول، فلا يجب التردد في استخدامه، كونه نسخة طبق الأصل عن رقم التعريف الشخصي الأول.

وكما يتم الذّكر غالبا في هذا القسم: يجب عدم التسرّع، ويجب أيضا إعطاء الوقت الكافي لكل إجراء على حدة.

وفي حال تعذّر إرسال رقم التعريف الشخصي البديل، ولم يتم اسلام الأول، فيجب التحقق مما سبب وإعطاء الوقت الكافي، وعندما ترى Google أنه قد تعذّر استلام رقم التعريف الشخصي لإثبات صحة العنوان، فسيظهر إشعار على حساب AdSense الخاص به، باللون الأحمر يخبر بإثبات الهوية.

قد يساعد التّمعّن في الآتي:

كتابة تعليق ...

إرسال تعليق

كتابة تعليق ...

يُمكنك كتابة التّعليق هنا (0)

أحدث أقدم