[إطلاق] ميزة "بلا اتّصال" | Class Room

[إطلاق] ميزة "بلا اتّصال" | Class Room

أعلنت Google عن إطلاق ميزة استخدام تطبيق Google Classroom دون الحاجة إلى اتّصال بالإنترنت. من الآن فصاعدا، يُمكن استخدام تطبيق Google Meet دون الحاجة إلى اتّصال بالإنترنت.

في هذه الصّفحة سنتعرّف على تحديث إطلاق Google الذي يتعلّق بميزة استخدام تطبيق جوجل مييت دون اتّصال بالإنترنت وأهمّ المزايا الجديدة.


جوجل كلاس روم بدون إنترنت

أعلنت Google، أنه يُمكن الآن استخدام تطبيق Classroom Android، ويمكن للطلاب مواصلة العمل والتعلم، حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت أو عند مواجهة اتصالات الإنترنت المتقطعة. الآن لدى الطلاب الخيار -عندما يكونون متصلين- لتنزيل مرفقات المهام على هواتفهم لعرضها وتحريرها لاحقًا عندما يكونون غير متصلين.

كلاسروم بدون انترنت


على الرغم من أن القدرة على إرسال المهام وتنزيلها، أو طرح الأسئلة والحصول على إجابات، لا تزال تتطلب اتصالاً بالإنترنت، فإن وضع عدم الاتصال يمنح الطلاب المرونة لأخذ الواجبات المدرسية في أي مكان ومواصلة التعلم أثناء التنقل.

الغالبية العظمى من الأشخاص الجدد على الإنترنت اليوم يستخدمون الهواتف بدلاً من أجهزة الكمبيوتر. من خلال ميزات تطبيق Classroom الجديدة على Android ، نوفر للطلاب والمعلمين في كل مكان تجربة جوّال أفضل.

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

مراجع ومصادر:

كما قد يثير انتباهك الانتقال للآتي:

وإذا كان لديك استفسار او تعقيب حول الموضوع، لا يجب التّردّد من مشاركته في الرّدود في الأفل، أو التّواصل معنا عبر نموذج الاتّصال الآتي:

contact-form


أحدث أقدم