تَحدِيث مِن Google حَول الرّمُوز الاحتِيَاطِيّة | 2021

التدفقات المحدثة لإدارة الرموز الاحتياطية لأغراض التحقق بخطوتين

كانت قد أعلنت Google على أنّها قامت بتعديلات طفيفة على كيفية إنشاء الرموز الاحتياطية وإدارتها للتحقق بخطوتين. بدلاً من إنشاء رموز احتياطية أو الوصول إليها من الصفحة الرئيسية للتحقق بخطوتين، يتم نقل المستخدمين إلى صفحة رموز احتياطية مخصصة:

صفحة رموز احتياطية مخصصة

هنا، يمكن للمستخدمين إنشاء رموز احتياطية جديدة أو إعادة التحديث من أجل الحصول على رموز احتياطية إضافية، وطباعة الرموز أو تنزيلها كما كان من قبل. بالإضافة إلى ذلك، أضافت Google خيارًا جديدًا لحذف الرّموز الاحتياطيّة:

حذف الرموز الاحتياطية

سيكون هذا التحديث متاحًا على أجهزة الويب و Android و iOS. كما سيتمّ طرحه بشكل كامل في ظرف أسبوعين بدءًا من [11 أكتوبر 2021].


كيفية البدء

المسؤولون: يُمكن للمسؤولين زيارة مركز المساعدة لمعرفة المزيد حول السماح للمستخدمين باستخدام الرموز الاحتياطية للتحقق بخطوتين.

ملاحظة: لم يطرأ أي تغيير على ميزة وحدة تحكم المشرف لإدارة الرموز الاحتياطية لمستخدم فردي (المعروفة أيضًا باسم رموز التحقق)، أو إدارة SDK للمشرف.

المستخدمون العاديّون: عند تمكين المسؤول لديك، قم بزيارة مركز المساعدة لمعرفة المزيد حول حماية حسابك من خلال التحقق بخطوتين وتسجيل الدخول باستخدام الرموز الاحتياطية.


وهذا كلّ ما في الأمر
🤛🏽 
🤜


مراجع ومصادر:


كما قد يثير انتباهك الانتقال للآتي:


وإذا كان هناك استفسار حول التّحقق بخطوتين، لا تتردّد من مشاركته في الرّدود في الأسفل :-)

تاريخ آخر تعديل: 01/29/2022 02:24:00 ص | GMT+1

Medelinor

محمد الورياغلي | مستشار سيو. منشئ محتوى، ناشر ومعلن. مرشد في برنامج خبراء منتجات جوجل، حاصل على جائزة السّفير وجائزة الميل الإضافي في فعاليّات خبراء منتجات جوجل EMEA 21/22. طالب بجامعة عبد المالك السّعدي (UAE) 📍الفنيدق | المملكة المغربية external-link blogger facebook twitter rss youtube linkedin instagram

إرسال تعليق

التّعليقات والرّدود ...

أحدث أقدم