[مشكلة] ظهوور أخطاء عند فحص العنوان في مشرفي المواقع جوجل | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

[مشكلة] ظهوور أخطاء عند فحص العنوان في مشرفي المواقع جوجل

الهدف من هذه الصّفحة إطلاعك على خبر حدوث مشكلة في اداة فحس العنوان في أدوات مشرفي المواقع جوجل ومتابعة المشكلة فور كل تحديث للبقاء على اطّلاع في AR-S

أعلنت جوجل أنها اكتشفت مشكلة في أداة فحص الروابط في مشرفي المواقع وفي واجهة برمجة التّطبيقات أيضا وتعمل على حلّها الآن. أعتقد ان هذه مشكلة قد بدأت في الظّهور قبل مدّة، لكن أفضل ما في الأمر أنه الآن يتمّ إصلاحها بشكل مباشر.

أعلنت جوجل عن طريق حساب مجموعة خدمات بحث جوجل الخاص بها على تويتر أنها تواجه مشكلة في أداة اختبار عنوان URL في أدوات مشرفي المواقع (Google Search Console) وفي واجهة التّطبيقات البرمجية، حيث أن المشكلة عبارة عن ظهور أخطاء بشكل عشوائي وبشكل غير دقيق.

المشكلة تظهر في أداة فحص العنوان في أدوات مشرفي المواقع جوجل وفي أداة اختبار البيانات المنظّمة.

أعربت جوجل على أنها تعمل على حلّ المشكلة الآن ونحن في انتظار أيّ تحديثات منها، حيث سوف يتمّ تحديث هذه الصّفحة بآخر المستجدّات فور التّوصّل بأيّ خبر حول الموضوع.

ظهوور أخطاء عند فحص العنوان في مشرفي المواقع جوجل


في ما يلي، تغريدة جوجل حول مشكلة أداة فحص العنوان:

ترجمة التّغريدة:

نحن نواجه مشكلة في أداة فحص عناوين URL ، في كل من Search Console وواجهة برمجة التطبيقات ، لذلك قد تلاحظ زيادة في الأخطاء عند فحص عناوين URL. نحن نعمل على حل هذه المشكلة وسنطلعك عندما يكون لدينا المزيد من المعلومات.

وهذا يعني أنه إذا واجهتك مشكلة مشابهة، فلا داعي للقلق، قد يكون الأمر عبارة عن خطإ تقني مؤقّت فقط

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜
0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي