ادسنس، بصفة نهائيّة، تتخلّى عن ويسترن يونيون في آسيا

 اعتبارا من سبتمبر 2022، لن يتمكّن النّاشرون في آسيا في ادموب أو ادسنس من استلام الدّفعات عن طريق ويسترن يونيون، ويجب اختيار طريقة دفع جديدة واختيارها كطريقة دفع أساسية من أجل استلام الدّفعات القادمة.

هذه ليست أول خطوة تقوم بها جوجل من أجل التّخلّي عن خدمة ويسترن يونيون، حيث بتاريخ 10 اغسطس 2020، كانت قد أعلنت عن أن خدمة ويسترن يونيون لن تبقى متوفّرة عند اختيار طريقة الدّفع، وكان قد جاء في إعلان لجوجل -بالنَّص- ما يلي:

اعتبارًا من 10 آب (أغسطس) 2020، لن تتمكّن من اختيار Western Union كطريقة جديدة للدفع. ننصح الناشرين الذين يستخدمون حاليًا Western Union بالتبديل إلى إحدى طرق الدفع الأخرى المتاحة، وذلك قبل التوقف عن تسديد الدفعات من خلال Western Union. وسيتم إعلام المستخدمين الحاليين بشكلٍ مسبق بالوقت الذي سيتعذّر فيه استخدام Western Union لتسلُّم الدفعات في بلدانهم.

هل ستتخلى جوجل ادسنس وادموب عن خدمة ويسترن يونيون بشكل نهائي؟ الجواب هو: نعم! حيث اعتبارًا من شهر سبتمبر 2022، لن يتمكن الناشرون في آسيا من تلقي مدفوعات "ادسنس" أو "ادموب" أو "اد ماناجر" من خلال Western Union. لتجنب تأخير الدفع، فأفضل خيار هو التبديل إلى طريقة دفع أخرى متاحة الآن، قبل أن تتوقف مدفوعاتك عبر ويسترن يونيون. يمكنك الاستمرار في تلقي المدفوعات من خلال ويسترن يونيون حتى 31 أغسطس 2022. ويجب أن يتم تحصيلها في غضون 90 يومًا من تاريخ الدفع.

ادسنس تتخلّى عن ويسترن يونيون في آسيا بصفة نهائيّة


بمجرد التبديل إلى طريقة دفع مختلفة، يمكنك تجاهل تنبيه إشعار الدفع. وهذا يعني أنه عندما تقوم باختيار طريقة دفع أخرى واختيارها كطريقة دفع أساسية، يُمكنك تجاهل الإشهار الذي يظهر على ادسنس/ادموب، والذي يُخبر بضرورة إضافة طريقة الدّفع.

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

مصادر ومراجع:

full-width

التّعليقات والرّدود ...

إرسال تعليق

التّعليقات والرّدود ...

لكتابة تعليق، انقر/ي هنا (0)

أحدث أقدم