تَعدِيلَات عَلى بُنُود الخِدمَة في YouTube ‏

أرسلت YouTube رسالة عبر البريد الإلكتروني لمُلّاك قنوات YouTube تخبرهم فيها عن تحديثات في بنود الخدمة، وتشمل التّعديلا:

  • المزيد من الوضوح بشأن ما يُمكن توقّعه.
  • تعديلات عامّة لتعزيز وضوح النّص.
  • تضمين عملية إصدار الإنذارات بمخالفة إرشادات المنتدى.


وفي ما يلي، نصّ الرّسالة:

في 5 كانون الثاني (يناير) 2022، سنعدّل بنود الخدمة لدينا ("البنود") للمساعدة في توضيح وتبسيط ما يمكنك توقعه عند استخدام الخدمة. ولن تؤثر هذه التغييرات في طريقة استخدامك لمنصّة YouTube. يمكنك الاطّلاع على ملخّص بالتغييرات وعلى البنود المعدّلة.

في ما يلي نظرة سريعة على تفاصيل هذا التعديل:

  • المزيد من الوضوح بشأن ما يمكنك توقّعه: نحن نعمل على توفير المزيد من الشفافية حول الطريقة التي نتّبعها لتطوير خدماتنا وتحسينها وتحديثها، ويشمل ذلك تقديم المزيد من التفاصيل حول أسباب إجراء التغييرات والتعديلات والإشعار المُسبَق الذي نرسله إليك.


  • تعديلات عامة لتعزيز وضوح النص: على الرغم من أنّ "البنود" تظل مستندًا قانونيًا، لقد بذلنا قصارى جهدنا ليصبح فهمها أسهل. وتشمل هذه الجهود إعادة تنظيم بعض الأقسام (مثل تعليق الحساب وإغلاقه) وإعادة صياغة أقسام أخرى (مثل تغيير هذه الاتفاقية).


  • تضمين عملية إصدار الإنذارات بمخالفة إرشادات المنتدى: لطالما كان استخدام YouTube خاضعًا لإرشادات المنتدى وعملية إصدار الإنذارات الخاصة به، لكن سعيًا منّا لتوفير المزيد من الشفافية، سنضمّن الآن بشكل صريح معلومات عن الإنذارات بمخالفة إرشادات المنتدى في "البنود". لم نجرِ أي تغيير على آلية عمل الإنذارات بمخالفة إرشادات المنتدى أو الحالات التي يتم فيها إصدار إنذار بحق قناة أو محتوى معيّن.


يُرجى الحرص على قراءة التعديلات التي تم إجراؤها على البنود. تشير مواصلة استخدام منصّة YouTube بعد هذا التاريخ إلى موافقتك على "البنود" المعدّلة. ملاحظة: في حال السماح لطفلك باستخدام YouTube Kids أو في حال إدارة استخدامه لمنصّة YouTube من خلال Family Link، يُرجى تخصيص بعض الوقت لمناقشة هذه التغييرات معه.

تعديلات على بنود الخدمة في YouTube ‏


وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

تاريخ آخر تعديل: 11/23/2021 08:58:00 ص | GMT+1

أحدث أقدم