المَظهَر الجَدِيد لأَدوَات مُشرِفِي المَوَاقع | 2022 | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

المَظهَر الجَدِيد لأَدوَات مُشرِفِي المَوَاقع | 2022

في هذه الصّفحة سنتعرّف ونواكب تحديثات مظهر Google Search Console من الآن وحتى الأشهر القليلة المقبلة التي ستظهر فيها تغيير في مظهر مشرفي المواقع.

تمّ تحديث واجهة تطبيق Google Search Console لتصبح أكثر أناقة، مع وعد Google بأنه ستكون هناك تحديثات كثيرة أخرى في الأشهر القليلة المقبلة.

في هذه الصّفحة سنتعرّف ونواكب تحديثات مظهر Google Search Console من الآن وحتى الأشهر القليلة المقبلة التي ستظهر فيها تغيير في مظهر مشرفي المواقع.

أعلنت Google عن طريق حساب Google Search Central الخاصّ بها على Twitter عن تحديث مظهر Google Search Console ليصير اليوم أكثر أناقة ووضوحا.

وأعربت على أنه في الأسابيع والأشهر القليلة المقبلة ستكون هناك تحسينات وتحديثات تخص واجهة برنامج Google Search Console.


وفعلا، لقد أصبحت واجهة Google Search Console في التّحديث الأوّلي بشكل ومظهر أكثر جاذبية:

واجهة مشرفي المواقع بالمظهر الجديد


تفاصيل الإطلاق 

-سيتمّ تحديث هذا القسم اعتمادا على التّحديثات الجديدة للمنتج-

التّحديث الأوّلي يظهر في:

  • شعار Search Console

تغيير شكل شعار مشرفي المواقع، حيث صار الآن أكثر جاذبية، وأصبحت كلمة "Google".في شعار التّطبيق ملوَّنة بعد أن كانت باللّون الأبيض،  وفي ما يلي صورتان من أجل مقارنة شعار مشرفي المواقع القديم مع الجديد، أولاهما للشّعار القديم بينما الأخيرة منهما للشّعار الجديد:

شعار Search Console القديم

شعار Search Console الجديد


  • لون الخلفية

تمّ تغيير لون خلفية Search Console لتصير أكثر جاذبية وراحة للعين باللّون الأزرق السّاوي الفاتح.


  • شكل الحاويات

تمّ تصميم شكل الحاويات الجديد لتكون أكثر انسيابيّة خصوصا في تقرير الأداء -حاليا-، كانت الحاويات بزوايا شبه حادّة، بينما في المظهر الجديد أصبحت غير حادّة وبزوايا مفتوحة أكثر.


  • تمّ حلّ مشكلة التّواريخ المخفيّ جزء منها

تم حلّ مشكلة التّواريخ التي كان يظهر جزء منها فقط -في تقرير الأداء-، وتظهر الآن بشكل واضح، وفي ما يلي مقارنة بين حالة التّاريخ، قبل وبعد التّحديث:

أرقام التّواريخ لا يظهر الجزء السّفلي منها

سطر التّواريخ يظهر بشكل واضح


تحديث بتاريخ 9 فبراير 2022

أعلنت جوجل عن أنّها قامت بترحيل الرّسائل إلى واجهة المستخدم الجديدة في أدوات مشرفي المواقع جوجل. ويعني هذا تحكّما أكثر في الأداة مع اطّلاع أوسع على حالة الموقع الإلكترونبي على نتائج البحث. يُمكنك الاطّلاع على تفاصيل أكثر حول ترحيل الرسائل إلى واجهة ادوات مشرفي المواقع الجديدة.


تحديث مظهر Google Search Console تحديثٌ على الألوان والأشكال ولا يُؤثّر بأي شكل من الأشكال على البيانات أو ترتيب الموقع الإلكتروني.

انتقل/ي إلى وحدة التّحكم Google Search Console للتّعرّف على الجديد:

𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

وإذا كان لديك استفسار أو واجهتك مشكلة في التّحديث الجديد لمشرفي المواقع، لا تتردّد من مشاركته في الرّدود في الأسفل، أو طرح سؤال في منتدى مساعدة مجموعة خدمات "بحث Google"، عبر الانتقال للآتي:

تاريخ آخر تعديل: 02/11/2022 07:32:00 ص | GMT+1

0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي