مِيزَات جَدِيدة لِدعم مُنشِئي المُحتَوَى | Facebook

ميزات جديدة لدعم منشئي المحتوى على Facebook سيتمّ إطلاقها هذا الأسبوع، بما في ذلك تحديث لـStars للمعجبين لدعم المبدعين. سوف تتيح metaverse فرصًا جديدة للمبدعين لكسب لقمة العيش. وزيادة أرباح منشئي المحتوى في فايسبوك.

في هذه الصّفحة، سنتعرّف ونتابع آخر التّحديثات التي تخصّ دعم منشئي المحتوى في Facebook كما جاء على لسان مارك، وسيتم تحديث هذه الصّفحة بكلّ جديد.

تحقيق الرّبح من فايسبوك

1- ستطلق Metavers (Facebook سابقا) موقعًا إلكترونيًا -Stars store website- لمتجر Stars حيث يمكن للأشخاص شراء النّجوم بأسعار أقل، وبرامج مكافآت النّجوم في فايسبوك من استثمار Metavers البالغ مليار دولار في المبدعين، وطريقة جديدة ممتعة للأشخاص لـإرسال النّجوم عبر Stars Party في فايسبوك.

2- ديسمبر هو أيضًا Stars Fest، مما يعني المبيعات على Stars ومكافآت الأرباح المزدوجة ومسابقات المبدعين والبث المباشر الحصري للمبدعين في فايسبوك.

3- سيتم طرح المزيد من تحديثات لفائدة منشئي المحتوى في فايسبوك في وقت لاحق من هذا الأسبوع، بما في ذلك منح المزيد من منشئي المحتوى إمكانية الوصول إلى تحقيق الدخل والإحصاءات على Facebook وطرق جديدة لمنشئي المحتوى للتفاعل مع مجتمعهم وإجراء محادثات وزيادة متابعيهم. بالإضافة إلى ضوابط جديدة وميزات الدعم.


وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

التّعليقات والرّدود ...

إرسال تعليق

التّعليقات والرّدود ...

لكتابة تعليق، انقر/ي هنا (0)

أحدث أقدم
بشكل عفوي، هل وجدت الصّفحة مفيدة؟