معنى نظرًا لموسم العطلات، لن يكون فريق الدعم متاحًا | AdSense

ما معنى رسالة نظرًا لموسم العطلات، لن يكون فريق الدعم متاحًا في الفترة من 17 كانون الأول (ديسمبر) إلى 4 كانون الثاني (يناير)؟

في السّاعات القليلة الأخيرة، توصّل عديد من النّاشرين في AdSense برسالة مفادها أن فريق الدّعم لن يكون متاحا في مدّة معيّنة، كما ظهرت الرّسالة مكتوبة في منتدى ومركز مساعدة AdSense، وفي واجهة AdSense عند النّقر على زرّ المساعدة.

نظرًا لموسم العطلات، لن يكون فريق الدعم متاحًا

لا داعي للقلق، ففي هذه الصّفحة سنتعرّف على ما معنى رسالة نظرًا لموسم العطلات، لن يكون فريق الدعم متاحًا في الفترة من 17 كانون الأول (ديسمبر) إلى 4 كانون الثاني (يناير).

إذا ألقينا نظرة خاطفة على منتدى أو مركز مساعدة AdSense -على أيّ صفّحة- فعلى الأرجح ستظهر رسالة:

نظرًا لموسم العطلات، لن يكون فريق الدعم متاحًا في الفترة من 17 كانون الأول (ديسمبر) إلى 4 كانون الثاني (يناير). وننصحك بالانتقال إلى مركز المساعدة ومنتدياتنا للحصول على مَراجع إضافية. نعتذر عن أي إزعاج قد يتسبّب فيه هذا الأمر ونقدّر تحليك بالصبر خلال هذه الفترة. alert-warning

نظرًا لموسم العطلات، لن يكون فريق الدعم متاحًا

يستخدم العديد من النّاشرين في AdSense خيار الاتّصال بفريق دعم النّاشر، إمّا عن طريق رسائل عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق الدّردشة -إذا كانوا مؤهّلين-، وفي الفترة بين 17 ديسمبر إلى 4 يناير من سنة 2022، لن يكون فريق الدّعم متوفّرا أو متاحا نظرا لقدوم موسم العطل السّنويّة لرأس السّنة الميلادية.

لا تدعو هذه الرّسالة إلى اتّخاذ أي إجراء من طرف النّاشرين، وإذا رأيتَِ هذه الرّسالة فهذا لا يعني أنك قمت بمخالفة أو ما شابه، وإنما هو فقط إخبار من Google بشكل أوّلي بأنّ فريق الدّعم لن يكون في الخدمة في الفترة المذكورة، وحتى النّاشرون المؤهّلون لن يظهر لديهم خيار الاتّصال بفريق دعم النّاشر.

Due to the holiday season our support is currently unavailable from 17th December to 4th January. We encourage you to visit our Help Center and community forums for additional resources. We apologize for any inconvenience this may cause and appreciate your patience during this time. alert-warning

ورغم ذلك، فإنّ Google توجّه النّاشرين إلى طرح أسئلتهم في منتدى مساعدة AdSense أو الاستفادة من مستندات مركز المساعدة إلى حين مرور هذه المدّة، لأنّ فريق الدّعم لن يكون متاحا لأنّه موسم عطل.

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

مصادر موثوقة ومراجع:

كما قد يثير انتباهك الانتقال للآتي:

مكان التّعليقات في أسفل الأسفل :-)

2 تعليقات

التّعليقات والرّدود ...

  1. مستويات "خبراء المنتجات" والنقاط التي يحصلون عليها
    احتاج مساعدتك https://support.google.com/adsense/thread/139873072/%D9%85%D8%B3%D8%AA%D9%88%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AE%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D8%AA-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%82%D8%A7%D8%B7-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%8A-%D9%8A%D8%AD%D8%B5%D9%84%D9%88%D9%86-%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%87%D8%A7?hl=ar&msgid=139904462

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا عزيزي محمد

      لا داعي للقلق، لقد قمتُ بالرّد على الملصق الذي قمتَ بإنشائه، وقمتُ بالاشتراك فيه.
      سأحاول أن أتابع معك الموضوع، لا تقلق.

      بشكل عامّ لا تُعتبَر هذه مشكلة، وأهمّ شيء أن تستمرّ في تقديم المساعدة للأشخاص الذين هم في حاجة إليها، والنّقاط يجب أن تكون أمرا ثانويا بالنّسبة لك.

      لكن أتّفق معك في الملصق التي قمت بإنشائه. فعلى المرء أن يَقوم بالإبلاغ عن أي مشكلات واجهها.

      مع اطيب تحيّاتي
      شكرا لك على الثّقة.
      ويُسعدني مرورك اللّطيف دائما :-)

      حذف

إرسال تعليق

التّعليقات والرّدود ...

لكتابة تعليق، انقر/ي هنا

أحدث أقدم
بشكل عفوي، هل وجدت الصّفحة مفيدة؟