شَركَة جوجل تَمنَع بعض مِيزَات الخَرائِط فِي أوكرانيا | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

شَركَة جوجل تَمنَع بعض مِيزَات الخَرائِط فِي أوكرانيا

قامت شركة جوجل بإيقاف عدد من الميزات في خرائط جوجل في أوكرانيا بشكل مؤقّت إلى حين مرور الأزمة وحفاظا على أمنهم وسلامتهم.

 قامت شركة جوجل بإيقاف عدد من الميزات في خرائط جوجل في أوكرانيا بشكل مؤقّت إلى حين مرور الأزمة وحفاظا على أمن النّاس وسلامتهم.

حيث أكّدت جوجل أن تعليق العمل لهذه الميزات يصبّ في أمن وسلامة النّاس في أوكرانيا ومن أجل الحفاظ على الأمن السيبراني في المنطقة.

أعربت جوجل عن طريق منتدى مساعدة خرائط جوجل الرّسمي على أنّ فرقها تعمل على مدار السّاعة من أجل دعم الأشخاص في أوكرانيا من خلال منتجاتها والدّفاع ضدّ تهديدات الأمن السيبراني وتقديم معلومات موثوقة وعالية الجودة وضمان أمن وسلامة أمن زملائها وعائلاتهم في المنطقة، لأنها تلقّت إبلاغات عن مشكلات وأسئلة حول خرائط جوجل لذلك فهي الآن تقوم بتحديث الجهود.


جوجل تمنع بعض ميزات الخرائط في أوكرانيا


إذ بعد التشاور مع مصادر متعددة، بما في ذلك السلطات المحلية، قامت شركة جوجل بتعطيل بعض ميزات خرائط جوجل الحيّة مؤقتًا في أوكرانيا ، بما في ذلك:

  • طبقة حركة المرور.
  • معلومات حول مدى ازدحام الأماكن.
من أجل المساعدة في حماية سلامة المجتمعات المحلية ومواطنيها.

حيث تُجري شركة جوجل تحليلًا لبيانات الخرائط في أوكرانيا لاكتشاف وإزالة المعلومات التجارية غير الدقيقة. بدافع الحذر الشديد ومع مراعاة السلامة، فقد أزالت جوجل مساهمات المستخدمين مثل الصور ومقاطع الفيديو والتعليقات ومعلومات العمل وجميع الأماكن التي أرسلها المستخدمون من خرائط جوجل في أوكرانيا وروسيا وبيلاروسيا منذ بدء الغزو، مع حظر إجراء تعديلات المستخدم الجديدة مؤقتًا.

كما أشارت جوجل إلى أنها سوف تواصل مراقبة الوضع واتخاذ إجراءات إضافية حسب الحاجة.

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

المصدر:

كما قد يثير انتباهك الانتقال للآتي:

0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي