من أجل إيجاد جواب، استشارة أو بدء مناقشة وتبادل المعلومات والمعرفة مع الأعضاء الآخرين.

جوجل توقف إمكانية تحقيق الربح في روسيا

 قامت شركة جوجل بإيقاف ميزة تحقيق الرّبح من خلال منتجاتها للوسائط التي تموّلها الدّولة في الاتّحاد الرّوسي، كما قامت بإيقاف عرض الإعلانات للمستخدمين المقيمين في روسيا، وأوقفت إمكانية إنشاء حسابات جديدة في روسيا على أدسنس وأدموب وإعلانات جوجل، كما قامت أيضا بإيقاف عرض الإعلانات على خدماتها وشبكاتها في جميع أنحاء العالم للمعلنين المقيمين في روسيا.

$ads={1}

بسبب الحرب التي شنّتها روسيا ضدّ أوكرانيا، فقد قامت شركة جوجل -كغيرها من جميع المنظّمات والشّركات الكبيرة- باتّخاذ إجراءات ضدّ ما اعتبرته اعتداء على الشّعب الأوكراني وموازاة مع القرارات التي تتخذها الولايات المتّحدة الأمريكية. فقد حدّثَتْ جوجل صفحة سياسات النّاشرين في مركز مساعدة ادسنس برسالة نصّها الآتي:

(10 آذار/مارس 2022): نظرًا إلى تعليق أنظمة Google الإعلانية في روسيا مؤخرًا، سنوقف بشكل مؤقت إمكانية إنشاء حسابات جديدة في روسيا على AdSense وAdMob و"مدير إعلانات Google".

بالإضافة إلى ذلك، سنتوقف ولفترة مؤقتة عن عرض الإعلانات على خدمات Google وشبكاتها في جميع أنحاء العالم للمعلنين المقيمين في روسيا.

(3 آذار/مارس 2022): بسبب الحرب المندلعة حاليًا في أوكرانيا، سنوقف مؤقتًا عرض الإعلانات للمستخدمين المقيمين في روسيا.

(26 شباط/فبراير 2022): نظرًا للحرب في أوكرانيا، سنوقف مؤقتًا ميزة تحقيق الربح من خلال منتجات Google للوسائط التي تموّلها الدولة في الاتحاد الروسي. وسنواصل مراقبة الوضع بجديّة وإجراء التعديلات اللازمة حسب الضرورة.

جوجل توقف إمكانية تحقيق الربح في روسيا




ويعني هذا أنه لا يُمكن إنشاء حساب في ادسنس، أدموب أو إعلانات جوجل من طرف المواطنين الرّوسيّين، كما لن يكون بإمكان المشتركين السّابقين تحقيق الرّبح المادّي من من المحتوى الذي ينشرونه من خلال يوتيوب المواقع الإلكتروني او التّطبيقات البرمجية بحيث استلم جميع الرّوسيّين تقييدا للإعلانات ...

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

المصدر: 

كما يُمكن أن يُثير انتباهك الانتقال للآتي:

full-width

التّعليقات والرّدود ...

إرسال تعليق

التّعليقات والرّدود ...

لكتابة تعليق، انقر/ي هنا (0)

أحدث أقدم