جوجل توقف إمكانية تحقيق الربح في روسيا | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

جوجل توقف إمكانية تحقيق الربح في روسيا

الهدف من هذه الصّفحة إطلاعك على معلومات حول بعض العقوبات التي طبقتها جوجل على روسيا في ما يتعلّق بتحقيق الربح من خلال منتجاتها.

 قامت شركة جوجل بإيقاف ميزة تحقيق الرّبح من خلال منتجاتها للوسائط التي تموّلها الدّولة في الاتّحاد الرّوسي، كما قامت بإيقاف عرض الإعلانات للمستخدمين المقيمين في روسيا، وأوقفت إمكانية إنشاء حسابات جديدة في روسيا على أدسنس وأدموب وإعلانات جوجل، كما قامت أيضا بإيقاف عرض الإعلانات على خدماتها وشبكاتها في جميع أنحاء العالم للمعلنين المقيمين في روسيا.

بسبب الحرب التي شنّتها روسيا ضدّ أوكرانيا، فقد قامت شركة جوجل -كغيرها من جميع المنظّمات والشّركات الكبيرة- باتّخاذ إجراءات ضدّ ما اعتبرته اعتداء على الشّعب الأوكراني وموازاة مع القرارات التي تتخذها الولايات المتّحدة الأمريكية. فقد حدّثَتْ جوجل صفحة سياسات النّاشرين في مركز مساعدة ادسنس برسالة نصّها الآتي:

(10 آذار/مارس 2022): نظرًا إلى تعليق أنظمة Google الإعلانية في روسيا مؤخرًا، سنوقف بشكل مؤقت إمكانية إنشاء حسابات جديدة في روسيا على AdSense وAdMob و"مدير إعلانات Google".

بالإضافة إلى ذلك، سنتوقف ولفترة مؤقتة عن عرض الإعلانات على خدمات Google وشبكاتها في جميع أنحاء العالم للمعلنين المقيمين في روسيا.

(3 آذار/مارس 2022): بسبب الحرب المندلعة حاليًا في أوكرانيا، سنوقف مؤقتًا عرض الإعلانات للمستخدمين المقيمين في روسيا.

(26 شباط/فبراير 2022): نظرًا للحرب في أوكرانيا، سنوقف مؤقتًا ميزة تحقيق الربح من خلال منتجات Google للوسائط التي تموّلها الدولة في الاتحاد الروسي. وسنواصل مراقبة الوضع بجديّة وإجراء التعديلات اللازمة حسب الضرورة.

جوجل توقف إمكانية تحقيق الربح في روسيا




ويعني هذا أنه لا يُمكن إنشاء حساب في ادسنس، أدموب أو إعلانات جوجل من طرف المواطنين الرّوسيّين، كما لن يكون بإمكان المشتركين السّابقين تحقيق الرّبح المادّي من من المحتوى الذي ينشرونه من خلال يوتيوب المواقع الإلكتروني او التّطبيقات البرمجية بحيث استلم جميع الرّوسيّين تقييدا للإعلانات ...

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

المصدر

كما يُمكن أن يُثير انتباهك الانتقال للآتي:

0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي