من أجل إيجاد جواب، استشارة أو بدء مناقشة وتبادل المعلومات والمعرفة مع الأعضاء الآخرين.

حل مشكلة [OR-RWE-03]

     واجه العديد من الأشخاص من مستخدمي منتجات جوجل حول العالم مشكلة OR-RWE-03 التي تظهر عند محاولة إجراء عملية شراء على منتجات جوجل المرتبط بالدّفع، بحيث يتم اقتطاع المبلغ دون الحصول على المنتج. فما هو سبب مشكلة OR-RWE-03 وكيف يُمكن حلّها؟

الهدف من هذه الصّفحة إطلاعك على السبب الذي يقف خلف مشكلة OR-RWE-03 وطريقة حلّها، ومعلومات أخرى مفيدة.

$ads={1}

تزايد عدد الأشخاص الذين أبلوغ عن خطإ OR-RWE-03 بشكل كبير جدّا في السّاعات القليلة الماضية، حيث انقلبت منتديات مساعدة جوجل وتويتر بكمّ كبير من منشورات الأشخاص الذين واجهوا مشكلة OR-RWE-03، حيث ذكروا أنّه قد تمّ اقتطاع المبلغ منهم -عند إجراء عمليّة الشّراء- لكن دون استلام المنتج الذي تمّ شراؤه أو دون التّمكن من تجديد الاشتراك.

يقول جورج:


ترجمة التّغريدة:

عندما أشتري بعض المنتجات ، أتلقى الخطأ OR-RWE-03، ولكن عندما أرى حسابي، تم تحصيل المبلغ. أود أن أعرف كيف يمكنني استرداد هذا المبلغ، لأنه إذا انتقلت إلى رابط الاسترداد، فستظهر العمليات بحالة الإلغاء.

حل مشكلة [OR-RWE-03]

كما قال مستخدم على منتدى مساعدة جوجل بلاي:

OR-RWE-03 سحب الاموال دون الحصول على منتج، تم سحب المبلغ دون الحصول على المنتج ضمن التطبيق ومطور البرنامج يوجه بان المشكلة من google. والعملية غير مدرجة ضمن سجل الحساب نرجو ايضاح الحل.

ويقول أحمد:


ترجمة التّغريدة:

العملية عبارة عن رصيد فاشل تم خصمه وتواصل مع عملاء تطبيق بلاتو وذكر العيوب الناتجة عن انقطاع التيار الكهربائي لخدمة جوجل بلاي وهناك الكثير ممن لديهم نفس المشكلة في كيفية إرجاع الرصيد.

حيث ردّت جوجل بلاي في تغريدة:


ترجمة التّغريدة:

شكرًا لك على لفت انتباهنا إلى هذا يا أحمد. تم حل مشكلة الدفع وسيعاد المبلغ المخصوم من حسابك إلى طريقة الدفع الأصلية. لمزيد من المعلومات ، راجع قسم "المدة التي تستغرقها عمليات رد الأموال" هنا: https://goo.gle/2t2h3tk. شكرا.


سبب مشكلة OR-RWE-03

يظهر أن مشكلة خطإ [OR-RWE-03] هي مشكلة داخلية في جوجل وليست بسبب المستخدم، مما يعني أنها حدثت بسبب مشكلات تقنية وليس الفرد هو المسؤول عنها.


حل مشكلة OR-RWE-03

أعلنت جوجل على أنه قد تمّ حلّ المشكلة، وفي ما يلي تغريدة الإعلان عن حل مشكلة OR-RWE-03:

ترجمة التّغريدة:

تم حل مشكلة الدفع وسيعاد المبلغ المخصوم من حسابك إلى طريقة الدفع الأصلية. لمزيد من المعلومات، راجع قسم "المدة التي تستغرقها عمليات رد الأموال" هنا: https://goo.gle/2t2h3tk. شكرا.

مما يعني أنه يجب إعطاء الأمر بعض الوقت قبل محاول  استرداد المبالغ التي تظهر على انها عمليّات تمّ إلغاؤها.


مصير المبالغ المخصومة بسبب خطإ OR-RWE-03

تماما وكما أعلنت جوجل، فإنّ! المبالغ التي قد تمّ خصمها، فسوف يتمّ إعادتها إلى طريقة الدّفع الأساسيّة. يُمكنك الاطّلاع على مزيد من التّفاصيل حول استرداد الأموال.

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

مصادر ومراجع:

كما قد يثير انتباهك الانتقال للآتي:

لقد تعرّفت على سبب وحل مشكلة [OR-RWE-03]، وإذا كان لديك استفسار أو تعقيب حول هذا الخطإ، لا يجب التّردد من مشاركته في الرّدود في الأسفل، أو طرح سرال في منتدى مساعدة جوجل بلاي العربي عن طريق الانتقال للرّابط الآتي:

full-width

2 تعليقات

التّعليقات والرّدود ...

  1. انا اشتريت بطاقه جوجل 5يورو اشتريت توكنز من بتطبيق جواكر لكن ماوصلن المنتج مالحل

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا

      تم حل مشكلة الدفع وسيعاد المبلغ المخصوم من حسابك إلى طريقة الدفع الأصلية.

      مع تحيّاتي :-)

      حذف

إرسال تعليق

التّعليقات والرّدود ...

لكتابة تعليق، انقر/ي هنا

أحدث أقدم