سيتوقف إصدار Universal Analytics عن معالجة البيانات الجديدة في المواقع الإلكترونية العادية

 لن يعالج إحصاءات Universal بعد الآن البيانات الجديدة في المواقع القياسية اعتبارًا من 1 تموز (يوليو) 2023 (1 تموز (يوليو) 2024 لمواقع Analytics 360). في ذلك التاريخ، ستتوقف خصائص Universal Analytics القياسية عن معالجة النتائج الجديدة.

في شهر مارس الماضي من سنة 2022، كانت قد أعلنت جوجل وأعلمت النّاشرين بأنّ إصدار Universal Analytics سيتوقّف عن معالجة البيانات الجديدة.

والأمس، أعلنت جوجل مرّة أخرى على لسان موظّفها آسيش في منتدى مساعدة بلوجر مرّة أخرى عن هذا التّغيير وبأن إحصاءات جوجل العادية ستتوقّف عن العمل ابتداء من شهر يوليو المقبل.


موازاة مع ذلك، ظهر إشعار على بلوجر يقول:

سيتوقف إصدار Universal Analytics عن معالجة البيانات الجديدة في المواقع الإلكترونية العادية اعتبارًا من 1 تموز (يوليو) 2023. استعِدّ الآن لهذا التغيير من خلال إعداد موقع "إحصاءات Google‏ 4" والانتقال إليه.


وقد جاء أيضا في التّحديث الذي نشره موظّف جوجلما يلي:

لن يعالج Universal Analytics بعد الآن البيانات الجديدة في المواقع القياسية اعتبارًا من 1 تموز (يوليو) 2023 (1 تموز (يوليو) 2024 لمواقع Analytics 360). في ذلك التاريخ، ستتوقف خصائص Universal Analytics القياسية عن معالجة النتائج الجديدة. إذا كنت لا تزال تعتمد على Universal Analytics، فنحن نشجعك بشدة على التبديل إلى Google Analytics 4 في أقرب وقت ممكن.

Universal Analytics will no longer process new data in standard properties beginning July 1, 2023 (July 1, 2024 for Analytics 360 properties). On that date, standard Universal Analytics properties will stop processing new hits. If you still rely on Universal Analytics, we strongly encourage you to make the switch to Google Analytics 4 as soon as possible.

المصدر [من هنا]

وحتى لا يكون هناك محتوى مكرّر على مدوّنة الدّعم العربي، يُمكنك الانتقال للمقال الأساسي بعنوان "ماذا يعني سيتوقف إصدار Universal Analytics عن معالجة البيانات الجديدة"

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

تاريخ آخر تعديل: الجمعة 20 يناير 2023 على السّاعة 19:16 بتوقيت المملكة المغربيّة

Medelinor

محمد الورياغلي | مستشار سيو. منشئ محتوى، ناشر ومعلن. مرشد في برنامج خبراء منتجات جوجل، حاصل على جائزة السّفير وجائزة الميل الإضافي في فعاليّات خبراء منتجات جوجل EMEA 21/22. طالب بجامعة عبد المالك السّعدي (UAE) 📍الفنيدق | المملكة المغربية external-link blogger facebook twitter rss youtube linkedin instagram

إرسال تعليق

التّعليقات والرّدود ...

أحدث أقدم