إيقاف "أدوات تحسين الأداء من Google" نهائيًا | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

إيقاف "أدوات تحسين الأداء من Google" نهائيًا

لن تصبح "أدوات تحسين الأداء من Google" وOptimize 360 متاحتَين بعد 30 أيلول (سبتمبر) 2023. ستنتهي أي تجربة لا تزال نشطة في هذا التاريخ.

 لن تصبح "أدوات تحسين الأداء من Google" وOptimize 360 متاحتَين بعد 30 أيلول (سبتمبر) 2023. ستنتهي أي تجربة لا تزال نشطة في هذا التاريخ. للحصول على مزيد من المعلومات عن كيفية تنزيل البيانات السابقة، يُرجى الرجوع إلى مركز المساعدة.

منذ أكثر من خمس سنوات، أطلقت جوجل "أدوات تحسين الأداء من Google" لتزويد الأنشطة التجارية من مختلف الأحجام بأداة سهلة لاختبار تجارب المستخدم وتحسينها. هي تدرك أهمية اختبار A/B لجهات التسويق. وبالتالي، خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ستشارك طرقًا جديدة تتيح للأنشطة التجارية إجراء اختبارات على نطاق واسع.

تشكر جوجل المستخدمين على استخدام "أدوات تحسين الأداء من Google" وOptimize 360. وتؤكّد على أنّها ستوافيهم بكل جديد حول توفير اختبارات A/B في "إحصاءات Google‏ 4" في المستقبل.

إيقاف "أدوات تحسين الأداء من Google" نهائيًا


هذه هي الرّسالة التي توصّل بها مستخدمو إحصاءات جوجل ومعها أدوات تحسين الأداء من جوجل اليوم، وكانت قد أعلنت جوجل قبل بعض الوقت اأنّها ستوقف أدوات تحسين الأداء من جوجل نهائيّا على مركز المساعدة حيث قالت:

لن يكون Google Optimize و Optimize 360 متاحين بعد 30 أيلول (سبتمبر) 2023. ويمكن أن يستمر تشغيل تجاربك وتخصيصاتك حتى ذلك التاريخ. ستنتهي أي تجارب وعمليات تخصيص لا تزال نشطة في ذلك التاريخ.

لقد أطلقنا Google Optimize منذ أكثر من 5 سنوات لتمكين الشركات من جميع الأحجام من اختبار تجارب المستخدم وتحسينها بسهولة. نحن لا نزال ملتزمين بتمكين الشركات من جميع الأحجام لتحسين تجارب المستخدم الخاصة بك ونستثمر في تكامل اختبار A / B لجهة خارجية لـ Google Analytics 4.

وقالت جوجل في بيان سبب إيقاف الأداة عن العمل أنه على الرغم من أنه منتج طويل الأمد، إلا أنه لا يحتوي على العديد من الميزات والخدمات التي يطلبها عملاؤها ويحتاجون إليها للاختبار التجريبي. لذلك قررت الاستثمار في الحلول التي ستكون أكثر فعالية لعملائها.

وهذا كلّ ما في الأمر
🤛🏽 🤜

مصادر ومراجع:

0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي