[OR-IBSI-01] | ياللهول. لقد حدثت مشكلة. | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

[OR-IBSI-01] | ياللهول. لقد حدثت مشكلة.

إذا كنت تواجه مشكلة [OR-IBSI-01] فأنت في المكان المناسب، حيث ستجد معلومات، إرشادات ونصائح لحلّ هذا الخطإ.

 [OR-IBSI-01] خطأ يظهر على منتجات جوجل التي تتطّلب إضافة طريقة دفع مثل جوجل بلاي أو إضافة طريقة لاستلام الدّفعات مثل جوجل ادسنس، غير أن هذا الرّمز ليس مرتبطا -كما يبدو- مع كلّ هذه المنتجات، بل يرتبط تحديدا بمنتج جوجل باي (ليس منتج جوجل بلاي).

إذا كنت تواجه خطأ [OR-IBSI-01] فأنت في المكان المناسب، حيث ستجد على هذه الصّفحة من مدوّنة الدّعم العَربي معلومات، إرشادات ونصائح لحلّ هذا الخطإ.


حول مشكلة [OR-IBSI-01]

يا للهول. لقد حدثت مشكلة. حدث خطأ غير متوقّع. يُرجى إعادة المحاولة لاحقا. [OR-IBSI-01] هي مشكلة تحدث عند محاولة إضافة طريق دفع على منتج من منتجات جوجل.

حل مشكلة OR-IBSI-01


رمز الخطأ هذا مرتبط بمنتج جوجل باي (Google Pay). وتحتاج إلى حل هذه المشكلة في جوجل باي قبل أن تتمكن من إضافة طريقة دفع إلى ادسنس أو جوجل بلاي أو منتج جوجل الذي تواجه به هذه المشكلة.

عادة ما تكون مشكلةً في كيفية الدفع مقابل منتجات جوجل مثل المحفظة وبلاي ووان و النّطاقات والإعلانات وما إلى ذلك.

إذا كانت طريقة الدفع هذه بحاجة إلى تحديث، فأنت بحاجة إلى القيام بذلك قبل أن تتمكن من إضافة معلومات دفع ادسنس أو المنتج الذي تواجه فيه المشكلة.


اقتراحات لحلّ مشكلة [OR-IBSI-01]

- انتقل إلى [https://pay.google.com] مع تأكّدك بأنّك تستخدم نفس حساب جوجل المرتبط بالمنتج الذي تواجه به المشكلة، ثمّ بعد ذلك انقر على زرّ الإشعارات:

رسم يوضّح مكان العثور على إشعارات جوجل باي


ثمّ بعد ذلك قم باتّباع الخطوات المطلوبة منك هناك بشكل دقيق.


اقتراح آخر

- من صورة ملفك الشخصي على أي منتج من منتجات جوجل، انقر على "إدارة حسابك على جوجل". تحتوي النافذة الجديدة التي تفتح على قسم الدّفعات والاشتراكات.

ثم انقر فوق "إدارة طرق الدفع" وسيظهر حساب ادسنس أو المنتج الذي تواجه به المشكلة، هناك ستجد مكانا لإضافة طريقة الدّفع.


اقتراح آخر

- انتقل إلى [https://support.google.com/googlepay/answer/9244912?hl=ar]

تحقق من الإشعارات في الجزء العلوي الأيمن -باللّغة العربية- عند تسجيل الدخول إلى كل حساب من حسابات جوجل الخاصة بك.


اقتراح آخر

- حاول أيضًا التحقق من الهوية أو طريقة الدفع من خلال أداة حلّ مشكلات إثبات الهويّة، تذكّر أنّه يُنصح بالوصول إلى الأداة من خلال صفحة إثبات الهويّة أو معلومات الدّفع. وأنصحك بالاطّلاع على صفحة إنشاء ملفّ شخصيّ للدّفع وإدارته لفهم الأمر أكثر.


نصائح حول [OR-IBSI-01]

بعد حلّ المشكلات التي أدّت إلى ظهور خطإ [OR-IBSI-01]، قد تستمرّ رسالة "يا للهول. لقد حدثت مشكلة" مدّة من الوقت قبل أن تختفي بشكل تلقائي. لهذا حاول إعطاء الوقت الكافي بعد كلّ إجراء حتى تتحقّق من الأمر.

من خلال تجربتي كخبير منتجات في منتديات مساعدة جوجل، قد يأخذ هذا النّوع منال مشكلات بعد الخطوات التي تستغرق بعض الوقت والذي قد يصل إلى بضعة أسابيع في بعض الحالات، خصوصا في حال حدثت مشكلة بينما كنت تقوم باتّباع الخطوات المطلوبة. لهذا تحلّ بالصّبر.


وفي الختام، خطأ [OR-IBSI-01] كالكثير من غيره من الأخطاء المشابهة التي تظهر على منتجات جوجل خصوصا ذوات الصّلة بإضافة طريقة الدّفع، مثل أخطَاء [CCSEH] والذي يعني أنّه يُمكن حلّه، ولن تواجه مشكلة [OR-IBSI-01] المشكلة دائما.

وهذا كلّ ما في الأمر
🤛🏽 🤜

مصادر ومراجع:

0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي