زيادة أسعار أسماء النطاقات في نيمشيب: ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟ | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

زيادة أسعار أسماء النطاقات في نيمشيب: ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟

ستزيد نيمشيب في أسعار أسماء النّطاقات 2023

 ستزيد نيمشيب في أسعار أسماء النّطاقات. توصّل مشرفو المواقع الإلكترونية الذين يحجزون أسماء نطاقات com و xyz في شركة نيمشب برسالة من هذه الأخيرة تعْلمهم فيها بزيادة في أثمنة حجز وتجديد ونقل أسماء النّطاقات com و xyz بحلول سبتمبر 2023.

تعتزم شركة نيمشيب -من جديد- زيادة أثمنة نطاقات com وxyz هذه السّنة بعد أن كانت قد زادت أثمنة نطاقات com السنة الماضية سنة 2022، لكن هذه المرّة كانت أكثر دقّة بعد أن أخبرَت أن نسبة الزّيادة في أسماء النّطاقات com وxyz ستكون %9 على عمليات الشّراء والتّجديد والنّقل.

زيادة في أسعار أسماء النطاقات في نيمشيب


وجاء في رسالة الإشعار التي تلقّاها عملاء نيمشيب ما يلي:

قم بتسجيل نطاقاتك أو تجديدها اليوم لضمان سعر أقل.

مرحبًا محمد،

نحن نتشارك مع العديد من السجلات لنقدم لك مجموعة واسعة من نطاقات المستوى الأعلى، ولكن أحيانًا ترتفع أسعارها، مما يعني أننا نحتاج إلى زيادة أسعارنا أيضًا.

في الأول من سبتمبر 2023، سيقوم سجل المجالات لـ .COM و. XYZ بتنفيذ زيادات أسعار شاملة تصل إلى 9٪ لتجديدات COM. وما يصل إلى 9٪ لتجديدات .XYZ والتسجيلات والتحويلات.

ما يجب فعله بعد ذلك

إذا كنت تريد الاستفادة من السعر الحالي، فقم بتجديد نطاق .COM الخاص بك وتجديد أو تسجيل أو نقل نطاقات .XYZ الخاصة بك قبل 1 سبتمبر 2023.

في ما يلي لقطة شاشة من الرّسالة الأصليّة:

لقطة شاشة من رسالة نيمشيب بخصوص الزيادة في أسعار النّطاقات


تجب معرفة أنّ المتحكّم بأسعار أسماء النّطاقات في نيمشيب ليس نيمشيب نفسها وإنّما شركة أخرى.

وفي الختام، أنت مدعوّ إلى أخذ هذا الخبر بعين الاعتبار في حال كنت تريد تجديد أسماء نطاقاتك في نيمشيب بالثّمن الحالي قبل تطبيق هذا التّغيير.

وفي حال كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات لا تتردّد في مشاركتها في التّعليقات في الأسفل أو الانتقال إلى مجموعة مدوّنة الدّعم العَربي على فيسبوك.

وهذا كلّ ما في الأمر
0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي