💰 صارت طلبات الشراء متاحة الآن لجميع الأفراد ضِمن مجموعة العائلة في جوجل بلاي | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

💰 صارت طلبات الشراء متاحة الآن لجميع الأفراد ضِمن مجموعة العائلة في جوجل بلاي

خبر إتاحة طلبات الشراء الآن لجميع الأفراد ضِمن مجموعة العائلة في جوجل بلاي.

 أعلنت جوجل على أنّ طلبات الشراء أصبحت متاحة الآن لجميع الأفراد ضِمن مجموعة العائلة في جوجل بلاي، حيث أعلت عن ذلك في منشور تدوينة جوجل في كيوورد وأيضا من خلال منشور موظّف جوجل في منتدى مساعدة جوجل بلاي.

في السّابق كان يُمكن إرسال طلبات الشّراء في جوجل بلاي إلى مدير العائلة فقط من طرف الأطفال الذين تقلّ أعمارهم عن 13 سنة، لكن الآن يُمكن لأي فرد ضمن مجموعة العائلة أن يقوم بإرسال طلبات شراء إلى مدير العائلة.

في ما يلي نصّ الإعلان عن إطلاق ميزة طلبات الشّراء في جوجل بلاي متبوعا بالإعلان حول إتاحة طلبات الشّراء لجميع أفراد العائلة:

طلبات الشّراء متاحة الآن لجميع أفراد العائلة


إعلان منشور المدوّن حول إتاحة طلبات الشّراء لجميع أفراد العائلة بتاريخ 30 غشت 2023:

يمكن الآن لجميع أفراد مجموعة العائلة إرسال طلبات الشراء إلى مدير العائلة. إذا كنت جزءًا من مجموعة عائلية، فسيظهر لك خيار "اسأل مدير العائلة" على شاشة طرق الدفع في نظام الفوترة في Google Play.


إعلان منشور المدوّنة الأصلي بتاريخ 20 ديسمبر 2022:

تلجأ العديد من العائلات إلى جوجل بلاي للعثور على تطبيقات وألعاب ليستمتع بها جميع أفراد الأسرة. نضيف الآن طريقة جديدة أسهل للعائلات لشراء كل من التطبيقات المدفوعة وعمليات الشراء داخل التطبيق بأمان.

في جوجل بلاي، يمكنك بالفعل إعداد طريقة دفع عائلية، والتي تتيح لمديري العائلة مشاركة طريقة دفع مشتركة مع أفراد عائلاتهم على أجهزة اندرويد المختلفة. إذا اخترت مشاركة طريقة الدفع العائلية مع الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا (أو السن المعمول به في بلدك)، فلديك أيضا عناصر تحكم للموافقة على أي عمليات شراء يقومون بها أو رفضها. وإذا كان أحد أفراد العائلة يستخدم طريقة الدفع العائلية، فيمكنك بسهولة رؤية جميع المعاملات معا في سجل طلبات جوجل بلاي الخاص بك.

نقدم اليوم أداة أخرى للعائلات: طلبات الشراء. الآن، إذا لم تقم بإعداد طريقة دفع عائلية، فسيتمكن الأطفال من إرسال طلب شراء مباشرةً إلى مدير العائلة. يمكنك بعد ذلك تقييم الطلب والمعلومات المهمّة حول التطبيق أو الشراء داخل التطبيق على جهازك الخاص، وتحديد ما إذا كان يجب إكمال عملية الشراء أم لا. إذا قررت إكمال عملية الشراء، فيمكنك استخدام طرق الدفع المخزنة الخاصة بك، بما في ذلك بطاقات هدايا جوجل بلاي. سيتلقى مديرو العائلة إشعارات لطلبات الشراء هذه في الوقت الفعلي، ولكن يمكنك أيضا عرضها في قائمة انتظار طلبات الموافقة على طلبات الشّراء لاتخاذ القرار لاحقا. وكما هو الحال مع طريقة الدفع العائلية، فإن المعاملات المكتملة عبر طلبات الشراء ستكون جميعها متاحة في سجل الطلبات الخاص بك.

في حال كنت تبحث عن مزيد من المساعدة، يثمكنك طرح سؤالك في منتدى مساعدة جوجل بلاي العربي أو الانتقال إلى مجموعة مدوّنة الدّعم العربي على فيسبوك.


وهذا كلّ ما في الأمر
🤛🏽 🤜



0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي