[مشكلة تمّ حلّها | فيسبوك] ليس لديك الإذن اللازم للصفحة المحددة لتتمكن من تنفيذ الإجراء المطلوب. | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

[مشكلة تمّ حلّها | فيسبوك] ليس لديك الإذن اللازم للصفحة المحددة لتتمكن من تنفيذ الإجراء المطلوب.

معلومات حول مشكلة الوصول إلى صفحة فيسبوك وظهور رسالة: تصريح غير كافٍ ليس لديك الإذن اللازم للصفحة المحددة لتتمكن من تنفيذ الإجراء المطلوب.
إشعار على فيسبوك تظهر عليه عبارة: تصريح غير كاف ليس لديك الإذن اللازم للصفحة المحددة لتتمكن من تنفيذ الإجراء المطلوب

 هل تواجه مشكلة في الوصول إلى صفحتك على فيسبوك؟ هل عندما حاولت الوصول إلى صفحتك على فيسبوك ظهرت لك رسالة خطإ "تصريح غير كاف، ليس لديك الإذن اللازم للصفحة المحددة لتتمكن من تنفيذ الإجراء المطلوب."؟ 

الإشعار باللغة الإنجليزية: Insufficient Permission. You do not have the necessary permission for the specified Page to perform the requested action.

_____

تحديث مهم!

سيدو أنه تمّ حلّ المشكلة، بحيث صار بالإمكان الوصول إل الصّفحات وإدارتها بشكل طبيعي. 

_____

لقد واجهتُ بنفسي هذه المشكلة قبل ساعة تقريبا من بدإي في كتابتي لهذه الصّفحة، وقمت بعمل بعض التّحليلات أيضا للحالة، وسأشارك معك ما الذي استنتجتُه. لكن قبل ذلك، دعني أقصّ عليك ما جرى لي حتى تتمكّن من مطابقة حالتك ومقارنتها.

لقد حاولتُ -كالعادة- الوصول إلى صفحتي على فيسبوك، لكن بمجرّد الوصول إلى الصّفحة، ظهر لي إشعار يُخبرني بأنّه ليس لديّ التّصريح أو الإذن الكافي للوصول إلى الصّفحة، وكان هذا الإشعار مرفوقا  بوصف يقول: ليس لديك الإذن اللازم للصفحة المحددة لتتمكن من تنفيذ الإجراء المطلوب.

طبعا لم أكن أريد أن أقوم بتطبيق أي إجراء، فقط كنت أحاول الوصول إلى الصّفحة، لهذا رأيتُ أنّه من الغريب أن ظهر لي هذه المشكلة، حتى أنّي شككتُ لوهلة -رغم خيارات الأمان التي أستخدمها- أنّه قد تمّ اختراق صفحتي.

أوّل ما فعلته هو التّحقّق من المتصفّح الذي أستخدمه، ثم بعد ذلك حاولت الوصول إلى الصّفحة من حساب آخر، وجدتُ أنّه يُمكن الوصول إليها. ثم بعد ذلك انتقلت إلى منتدى المطوّرين في فيسبوك، فوجدتُ أنّي لستُ الوحيد الذي يُعاني من هذه المشكلة، لهذا قرّرتُ المشاركة هناك أيضا. يُمكنك الاطّلاع على السّؤال الذي طرحتُه في منتدى المطوّرين على فيسبوك.

يُمكنك الاطّلاع على حالة أخرى، وحالة أخرى هنا أيضا

بالمناسبة، لا يزال المطوّرون يطرحون أسئلتهم حول مشكلة عدم القدرة على الوصول إلى صفحتهم على فيسبوك.

أين يُمكن لمس المشكلة؟

تظهر رسالة الخطإ لمستخدمي أجهزة الحاسوب الثّابتة/المحمولة، ولا تظهر على أجهزة الجوّال، بمعنى، يُمكنك الوصول إلى صفحتك على فيسبوك من خلال جهازك الجوّال في الوقت الحالي بينما يتمّ إصلاح المشكلة من طرف فيسبوك:

لقطة شاشة من منتدى مطوري فيسبوك تُظهر شخصا يُؤكّد على أن مشكلة الوصول إلى صفحات فيسبوك تظهر فقط عندما يُحاول الوصول إلى صفحته من خلال جهاز الحاسوب المكتبي أو المحمول ولا تظهر عندما يُحاول الوصول عن طريق جهازه الجوال

ترجمة الجزء المُحاط باللون الأخضر:

تنطبق رسالة الخطأ هذه فقط عند محاولتي الوصول عن طريق جهاز الحاسوب لمكتبي/المحمول. [يقصد، لا تظهر إذا حاول الوصول من خلال استخدام الجهاز الجوال] (التّطبيق)

كما يبدو أنه لا يزال هناك من مستخدمي فيسبوك يُعاني من هذه المشكلة على جهاز الحاسوب والجوّال أيضا.

شخصيا، جرّبتُ قبل وهلة الوصول إلى نفس لصّفحة من خلال الجوّال فتمكّنتُ من ذلك دونما إشعار أو مشكلة، وهذا لفت انتباهي له صديق لي بعد أن أخبرته أن لا يقلق في حال لم يتمكّن من الوصول إلى صفحته، وبما أنه في تلك اللحظة كان يستخدم جوالا، قال لي أنّ المشكلة غير موجودة، الأمر الذي أضحكني وأفادني في نفس الوقت.


متى بدأت المشكلة؟

يبدو أنّ المشكلها سارية لما يزيد عن 10 ساعات من تاريخ نشر هذا المقال. [حالة] (انظر تاريخ النّشر في الأعلى)

لقطة شاشة من تعليق Amr ABoelwafa على فيسبوك يقول ان المشكلة بدأت معه قبل ما يقارب 10 ساعات بعد أن سألته حول الموضوع

_________

ما الذي يُمكنني فعله؟

أوّلا: لا يتعلّق الأمر بعمليّة اختراق. على الأقلّ إذا واجهتك هذه المشكلة في السّاعات القليلة الأخيرة أو حتى في وقت قريب من تاريخ نشر هذه الصّفحة. لهذا لا داعي للقلق من هذه النّاحية.

ثانيا: التّحلّي بالصّبر إلى حين أن تقوم فُرُق فيسبوك بحلّ المشكلة التي على الأرجح يعلمون بأمرها الآن ولربّما يكون قد تمّ حلّها بينما تقرأ هذه الصّفحة.

ثالثا: يُمكنك مشاركة حالتك عن طريق إنشاء مشاركة على منتدى المطوّرين في فيسبوك أيضا للفت انتباه فيسبوك إلى المشكلة أكثر.

هل لديك سؤال أو تبحث عن مشاعدة إضافية، لا تتردّد في ترك تعليق في أسفل هذه الصّفحة أو طرح سؤال في مجموعة مدوّنة الدّعم العَربي على فيسبوك.

_________

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تبرّع لمدوّنة الدّعم العربي 𝌘
ساهم في نشر الوعي
🤛🏽 🤜

تاريخ آخر تعديل: الأحد 12 نوفمبر 2023 على السّاعة 07:08:00 بتوقيت المملكة المغربيّة

0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي