هل تحب التّسوّق على الإنترنت؟ ... احصل على المشتريات واستعد كل المبالغ الذي دفعتَها (وزيادة) بهذه الطّريقة | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

هل تحب التّسوّق على الإنترنت؟ ... احصل على المشتريات واستعد كل المبالغ الذي دفعتَها (وزيادة) بهذه الطّريقة

باعتبارك متسوقا غامضا، ستقوم بشراء المنتجات عبر الإنترنت وأنت مرتاح في منزلك...، استعادة أموالك والاحتفاظ بالمشتريات التي اشتريتها.

استعد أموالك واحتفظ بمشترياتك مع امرأة جالسة مرتاحة على كرسي تضع على رجليها حاسوبا شخصيا وتشتري الأشياء من الإنترنت مع خيار استعادة الاموال والاحتفاظ بالمشتريات

قد يبدو عنوان هذا المقال ضربا من الخيال أو أسلوبا من أساليب الاحتيال عبر الإنترنت، لكن في الحقيقة هو حقيقة، ويُمكنني أن أضمن ذلك بشكل شخصي.

سيُمكّنك التّركيز في قراءة محتوى هذه الصّفحة على فهم طريقة ستمكّنك من التّسوّق على الإنترنت، استعادة المبالغ التي اشتريت بها بالإضافة إلى مكافأة على كلّ عمليّة شراء تقوم بها.

طبعا هناك بعض الشّروط والأمور التي يجب أخذها بعين الاعتبار قبل الولوج إلى ما يُسمّى مشروع "Amur" ضمن منصّة "Appen"، وهذا ما سنتعرّف عليه في هذه الصّفحة.


حول Appen

ابين ليميتد (بالإنجليزيّة: Appen Limited) هي شركة بيانات عامّة مدرجة في برصة الأوراق الماليّة أستراليّة تحت الرّمز APX، ومهمّة الشّركة هي تزويد وتطوير البيانات المستخدمة في تطوير التّعلّم الآلي ومنتجات الذّكاء الاصطناعي. مزيدا من المعلومات حول شركة ابين على ويكيبيديا.


حول Amur

"امور" (بالإنجليزيّة: Amur) هو مشروع من شركة "ابين"، ويُطلق عليه اسم "المتسوّق الخفيّ عبر الإنترنت"، حيث يقوم المشروع بالدّفع للأشخاص مقابل التّعليقات التي يُقدّمونها في استبيانات بعد إجراء عمليّات الشّراء لمنصة كبيرة لوسائل التواصل الاجتماعي والمساعدة في تقييم تجربة التّسوّق في التّجارة الإلكترونية!


طريقة عمل مشروع Amur

بشكل عامّ، باعتبارك متسوقا غامضا، ستتاح أمامك الفرصة لشراء المنتجات عبر الإنترنت (من خلال أداة خاصة بالمشروع) وأنت مرتاح في منزلك وتقديم تعليقات قيّمة من خلال الاستبيانات التي ستساعد على تقييم جودة تجربة التّسوّق.

قد لا تتاح أمامي الفرصة لمشاركة كلّ التّفاصيل حول المشروع كوني وقّعتُ في الماضي اتّفاقيّة السّرّية مع "ابين"، الأمر الذي يمنعني من مشاركة تفاصيل غير متاحة للعموم، لكن الجيّد في الأمر أنّه بمجرّد التّسجيل في "ابين" سيكون بإمكانك الاطّلاع على تفاصيل المهمّة بنفسك.


بعض فوائد مشروع Amur

بعد التّسجيل في "ابين" والانضمام لمشروع "امور" ستستفيد من الميزات المذهلة الآتية:

  • الاحتفاظ بالعناصر التي اشتريتها: يُمكنك الاحتفاظ بالأشياء التي اشتريتها لنفسك أو مشاركتها مع أحبّائك.
  • المشروع طويل الأمد: هذه ليست فرصة لمرّة واحدة، بل هي جزء من مشروع مستمرّ.
  • دفع 2.21 دولار مقابل كلّ مهمّة تقوم بها.

بالمناسبة: هذه ليست مقالة ترويجيّة، بمعنى لا أستفيد مادّيّا في حال وصلت إلى المشروع عن طريق هذه الصّفحة أو من غيرها.


متطلّبات مشروع Amur

حتى تكون مؤهّلا للانضمام إلى مشروع "امور" يجب أن تلبّي المتطلّبات الآتية:

  • أن تكون لديك القدرة على تمويل المشتريات بمبلغ يصل إلى 500 دولار كحدّ أقصى شهري. (سيتمّ تعويضك بالكامل على المبالغ التي أنفقتها للشّراء)
  • أن تكون متقدّما في اللغة الإنجليزيّة.
  • أن تكون تدقّق في التّفاصيل.
  • أن تكون لديك القدرة على التّسوّق عبر الإنترنت باستخدام واحد أو أكثر مما يلي:
    • بطاقة خصم
    • بطاقة ائتمان
    • محافظ Gcash
    • بايبال
    • محافظ رقميّة
  • القدرة على الوصول إلى كمبيوتر محمول أو حاسوب شخصي.

سيتم الدّفع لك مقابل كل عنصر تقوم بشرائه، بما في ذلك استطلاعين. بالإضافة إلى ذلك، سيتمّ تعويضك بالكامل عن مشترياتك، وستتمكن من الاحتفاظ بجميع المنتجات التي اشتريتَها.


استعادة أموال المشتريات

حتى تتأهل لاسترداد التكاليف والاموال التي دفعتها في شراء المنتجات، يجب أن يجتاز طلبك فحص الجودة لدى "ابين" وفقًا للإرشادات المقدمة، ويجب إكمال جميع خطوات المشروع وفقا للمتطلّبات. وطبعا هذه الإجراءات تأتي ضدّ الأشخاص الذي يحاولون التّحايل على الأنظمة للحصول على أموال دون بذل جهد.

يتم تشغيل هذا المشروع في بلدان مختلفة بحد أقصى للإنفاق يتراوح بين 150 و500 دولار، حسب البلد. ينفق المشاركون في المتوسط ما بين 100 إلى 350 دولارا في كل حملة. يتم سداد هذه النفقات عند تقديم جميع الإيصالات والتّحقّق منها.


التّسجيل في مشروع Amur

من أجل الوصول إلى مشروع "امور"، يُمكنك الانتقال إلى ملفّك الشّخصي على ابين أو التّسجيل في المشروع مباشرة من هنا.

_______

في حال كنت تبحث عن طرق أخرى لتحقيق الرّبح من خلال تدريب الذّكاء الاصطناعي، يُمكنك الاطّلاع على المقال الذي كتبته هنا في مدوّنة الدّعم العربي حول منصّة تولوكا ومنصّة ريموت تاسكس.

_______

في حال كانت لديك أسئلة أو كنت بحاجة إلى مساعدة شخصيّة من أجل إنشاء ملفّ شخصي على ابين مثلا، فلا تتردّد من مشاركة ذلك في التّعليقات أسفل هذه الصّفحة.

بالتّوفيق :-)

0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي