[مشكلة معروفة] اختفاء الرّوابط من "تقرير الرّوابط" في جوجل سيرش كونسول | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

[مشكلة معروفة] اختفاء الرّوابط من "تقرير الرّوابط" في جوجل سيرش كونسول

مشطلة او تحديث غير مسبوق يُؤدّي إلى خفض عدد الروابط في تقرير الروابط في جوجل سيرش كونسول او حذفها بالكامل. هل تواجه نفس المشكلة؟

 لاحظتُ تغييرا كبيرا في تقرير الرّوابط في جوجل سيرش كونسول عند وصولي إلى المكتب بينما أُجري بعض الفحوصات، حيث اكتشفتُ بعض الانخفاض في الرّوابط الخلفيّة لأحد مواقعي الإلكتروني، ولقد تأكّدتُ في ما بعد أنّه ليس أنا وحدي من يواجه المشكلة.

مشكلة اختفاء الرّوابط من تقرير الرّوابط من جوجل سيرش كونسول

لقد قمت بمشاركة استبيان في مجموعة جوجل سيرش كونسول بالعَربي أسأل فيها أعضاءها المتفاعلون عن ما إذا كان أحد منهم قد لاحظ نفس الأمر، ولقد كانت النّتيجة إيجابيّة، حيثُ أكّد العديد من الأعضاء حقيقة وجود خلل أو مشكلة أو تحديث كبير على التّقرير:

استبيان حول مشكلة اختفاء الروابط من تقرير الروابط يُظهر أن نسبة 90 بالمائة من مستخدمي جحوجل سيرش كونسول يواجهون نفس المشكلة

طالت المشكلة جميع أقسام "تقرير الرّوابط"، ابتداء من قسم "أهمّ الصّفحات المرتبطة خارجيّا" وقسم "أهمّ الصّفحات المرتبطة داخليّا" مرورا بقسم "أهم المواقع التي تضم روابط إلى موقعك" ثمّ "أهم النصوص التي تضم روابط إلى موقعك".

بدأتُ مناقشة حول مشكلة "تقرير الرّوابط" على منتدى الدّعم العَربي أيضا، وبعد ذلك، بينما كنت أراجع حسابي على فيسبوك على جوّالي، شاهدتُ منشورا آخر تمّ نشره قبل قرابة 12 ساعة يتحدّث حول نفس المشكلة.

تحديث (02/06/2024):

قالت جوجل إنّها على علم بالمشكلة، وأفضل المهندسين يعملون على حلّها. قالت أيضا إنّ مشكلة اختفاء الرّوابط هي مشكلة تتعلّق بتقارير سيرش كونسول فقط ولا تؤثّر على الزّحف أو الفهرسة أو التّصنيف.

وفي حال كانت لديك أسئلة أو كنت بحاجة لمناقشة الموضوع، لا تتردّد في مشاركتها في التّعليقات، بدء مناقشة في منتدى الدّعم العَربي أو طرح سؤال في منتدى مساعدة مجموعة خدمات بحث جوجل.

وهذا كلّ ما في الأمر
🤛🏽 🤜

تاريخ آخر تعديل: الأحد 2 يونيو 2024 على السّاعة 23:08:00 بتوقيت المملكة المغربيّة.

0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي