يمكنك الآن الإبلاغ عن معلومات غير صحيحة على "خرائط جوجل" بدون الحاجة إلى تصحيحها | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

يمكنك الآن الإبلاغ عن معلومات غير صحيحة على "خرائط جوجل" بدون الحاجة إلى تصحيحها

طريقة جديدة لأوّل مرّة في خرائط جوجل يُمكن من خلالها الإبلاغ عن مشكلات في الخريطة دون داع لتعديل المكان. خبر جيّد لمستخدمي خرائط جوجل

 طريقة جديدة لتعديل المعلومات وكسب النقاط، حيث صار بالإمكان الآن الإبلاغ عن المعلومات غير الصّحيحة على خرائط جوجل حتّى بدون الحاجة إلى تصحيحها كما كان عليه الحال في الماضي.

فإذا كنت يستمتع بمساعدة الآخرين من خلال تحديث المعلومات على خرائط جوجل؟ يمكنك المساعدة من خلال الإبلاغ عن وجود شيء غير صحيح، حتى لو لم تتمكن من تقديم التفاصيل الصحيحة في تلك اللحظة.


تسمية توضيحية: مجموعة من ثلاثة هواتف تعرض قائمة نشاط تجاري مع خيار "اقتراح تعديل" في دائرة حمراء (يسار)، وشاشة إدخال "اقتراح تعديل"، تعرض تفاصيل التحديث (في الوسط)، و"لا أعرف، ولكن هذا غير صحيح" تم تحديد المربع أسفل فئة تعديل اسم المكان (على اليمين).
طريقة جديدة لتعديل المعلومات وكسب النقاط

إليك طريقة العمل:

  1. على خرائط جوجل.
  2. ابحث عن مكان أو حدده على الخريطة.
  3. حدد "اقتراح تعديل" من قائمة الأماكن.
  4. حدد العنصر الذي ترغب في تحديثه، مثل اسم النشاط التجاري أو ساعات العمل.
  5. قم بإجراء تغيير أو حدد "لا أعرف، ولكن هذا غير صحيح" إذا كنت لا تعرف التفاصيل الصحيحة.

نصيحة: يمكنك أيضًا إضافة المزيد من العناصر التي تحتاج إلى التحديث من القائمة الموجودة أعلى شاشة التحرير.

سيحصل المستخدم على 5 نقاط عند الموافقة على التعديلات التي أجراها، بينما سيحصل على نقطة واحدة فقط عندما يحدد الخيار لا أعرفها، ولكن هذه المعلومات غير صحيحة.، بغضّ النظر عن عدد التفاصيل المحدَّثة. ويتم كل هذا في واجهة "اقتراح تعديل" الأكثر بساطة على نظام التشغيل اندرويد، وستتوفر على نظام التشغيل iOS قريبا أيضا.

إن السماح لجوجل بمعرفة المعلومات غير الصحيحة يساعدهاا في تحديد المكان الذي قد تحتاج فيه لإجراء التحديثات.

وبشكل عامّ، سواء كنت مستخدم خرائط عاديّا، مرشدا محلّيّا أو حتى مدير ملفّ تجاري على جوجل فسيكون بإمكانك استخدام هذه الميزة الجديدة ويُمكنك الاطّلاع على مصدر الخبر أيضا.

وفي حال كنت بحاجة إلى مساعدة او مزيد من المعلومات، يُمكنك المشاركة في التّعليقات في الأسفل، أو بدء مناقشة في قسم الخرائط من منتدى الدّعم العربي

وهذا كلّ ما في الأمر
🤛🏽 🤜


0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي