مَجْمُوعَةُ خَدَمَاتِ بَحْث Google | الخَبَرُ السَّارّ

لقطة شاشة للصفحة الرئيسية لمجموعة خدمات بحث Google


مجموعة خدمات بحث Google | الخبر السّارّ

أجرت Google في الآونة الأخيرة تعديلات وتحسينات كثيرة، طالتْ البحث، ومجموعة من المدوّنات المُتعلّقة به، ومن ذلك إنشاء (مجموعة خدمات "بحث Google") والتي سنتعرّف عليها الآن.

مجموعة خدمات "بحث Google" الجديدة هي منصّة أطلقتها Google مؤخّرا، والتي تعتني بالبحث، وكانت هذه الأخيرة ضمن خطوة كبيرة من Google لتحسين محتواها على الويب، وقد طال التّغيير الأمور التالية:

  1. تغيير الاسم من مركز مشرفي المواقع إلى مركز بحث Google
  2. جمع المعلومات المتفرّقة التي لها علاقة ببحث Google في مكان واحد
  3. توحيد المدوّنات التي لها علاقة ببحث Google
  4. إضافة زاحف ويب جديد (قريبا) 
  5. إضافة قسم للمبتدئين وقسم للاختصاصيين.
حيث فيما مضى، كانت المعلومات الخاصة بالبحث متفرّقة في أماكن عديدة على الويب. بحيث كان من الصعوبة على المُشرف إيجاد ما يبحث عنه بشكل سهل.
أما الآن، وبسبب التحسينات التي أجرتها Google، فجميع المعلومات التي لها علاقة ببحث Google سيتم العثور عليها بشكل سهل على مجموعة خدمات "بحث Google".

وللاستفادة القُصوى من مجموعة خدمات "بحث Google"، يُنصح باختيار الملف الشّخصي الأكثر ملاءمة لما يبحث عنه المُستخدم.
حيث تحوي الصفحة الرئيسية لـمجموعة خدمات "بحث Google"، على الملفات الشّخصية التالية:

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة خدمات بحث Google مفيدة جدا للمبتدئين والمُختصّين أيضا في تحسين قدراتهم على فهم بحث Google وتحسين ظهور مواقعهم الإلكترونية على نتائج البحث.
ويُعتبر مصدرا أُمّا للمعلومات الرائجة في هذا المجال، كما تتّسم مجموعة خدمات بحث Google باللغة السّهلة والبساطة في الشروحات، بحيث يسهل على المبتدئ فهم المطلوب منه لتحسين ظهور موقعه الإلكتروني على نتائج البحث

كما تجدر الإشارة إلى أن مجموعة خدمات "بحث Google" تسهّل التّنقّل أيضا بين الأدوات والصّفحات التي لها علاقة ببحث Google، والتي منها:
كما تحوي مجموعة خدمات "بحث Google" قسما خاصا بإصلاح الأخطاء في الصفحات، والعديد من الأجوبة حول الزّحف والفهرسة والموضع والمظهر، وإزالة المحتوى.

إذا كانت هناك أسئلة لها علاقة بالموضوع، لا يجب التّردّد من تركها في الأسفل :-)

كتابة تعليق ...

إرسال تعليق

كتابة تعليق ...

يُمكنك كتابة التّعليق هنا (0)

أحدث أقدم