حَلُّ مُشْكِلَةِ [OR-IEH-01] و [OR-IEH-02] و [OR-CAC-02]

AdSense-ERROR-[OR-IEH-01]

[OR-IEH-01]

رموز الخطأ مثل [OR-IEH-01] و [OR-IEH-02] و [OR-CAC-02] هي رموز خطأ تحدث عندما تحدث جميع أخطاء إنشاء [ملف تعريف الدفع] في منتجات Google بما في ذلك AdSense.

هناك بعض الأخطاء المؤقتة ذات الصلة بسبب بعض الأخطاء في AdSense، ولكن هناك مشكلة في معلومات معينة مثل المعلومات الشخصية مثل <حساب Google> و <ملف تعريف الدفع في Google>، مثل <ملف تعريف الدفع في AdSense> أيضًا ، جميل أن نرى أنه يُرجع رمز خطأ.

انظر: مشكلة في اضافة حساب مصرفي

في منتجات Google الأخرى مثل Google Play ، عند تعديل / تغيير / حذف "الملف الشخصي للدفع" يؤثر على AdSense.

بالإضافة إلى ذلك، قد يظهر رمز الخطأ [OR-IEH-01] عند إعداد طرق الدفع، على سبيل المثال لأن حساب AdSense به انتهاك للسياسة أو متأثر بمشكلات أخرى.


حلّ مشكلة [OR-IEH-01]

لحل مشكلة [OR-IEH-01]، أولا وقبل كل شيء:

1. تأكد من أنك لم تقم بتعديل أو تغيير ملف تعريف الدفع (أو معلومات الدافع) في دفع غوغل (Google Pay) و Google Play ومنتجات Google الأخرى، وإذا كان هناك أي تغيير (تعديل)، فيرجى استعادته إلى الأصلي أو شرح المحتوى.

2. يُرجى التحقق مرة أخرى من أن الملف الشخصي للدفع في AdSense والمعلومات الشخصية وطريقة الدفع (الحساب المصرفي) التي ترغب في تسجيلها تتطابق مع بعضها البعض.

3. يرجى التأكد من أنك لم تتلق أي إخطارات بخصوص دفع AdSense المعلق.


4. إذا استمر ظهور رسالة خطأ [OR-IEH-01] بعد التحقق من العناصر من 1 إلى 3 أعلاه ، فيرجى محاولة الاتصال بـGoogle مباشرة من مركز مساعدة العملاء (طلب الرد عبر البريد الإلكتروني).


5. إذا كان لديك طلب مباشر للحصول على الدعم رقم 4 أعلاه، فمن الأفضل الإسراع بالاتصال بـGoogle مباشرة.

ومع ذلك، ولتأكيد المعلومات، أو أردت مساعدة إضافية عن طريق منتدى AdSense، فيُرجى إرفاق السؤال بمعلومات مثل منتجات Google الأخرى التي تواجه فيها نفس المشكلة، وهل هذه هي أول مرّة تستلم فيها الأرباح، وهل هناك تعليق في حسابك، والمعلومات التي تراها مناسبة (طبعا دون إدراج معلومات شخصية)

وإذا كان هناك سؤال آخر يتعلّق بالموضوع، لا يجب التّردّد من تركه في الرّدود في الأسفل، أو نشر مسؤال مباشرة على منتدى مساعدة AdSense عبر الرابط الآتي:

👈 نشر سؤال جديد على منتدى مساعدة AdSense


قد يثير انتباهك الآتي:
👈 حلّ مشكلة [OR-CCSEH-21]
👈 حَلُّ مُشْكِلَةِ [OR-DVASA2-02]
👈 الاتّصال بفريق دعم النّاشر AdSense


الصورة الشّخصية لمحمد الورياغلي خبير منتجات Google


2 تعليقات

كتابة تعليق ...

  1. ممتااااااااااااااااااااااااز

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك صديقي أدهم. بارك الله فيك وسدّد خُطاك

      حذف

إرسال تعليق

كتابة تعليق ...

يُمكنك كتابة التّعليق هنا

أحدث أقدم