Google تُتِيح لخُبَراء المُنتَجَات مَعلُومَات سِرّيّة لِتصدّر نَتَائج البَحث؟

يعتقد العديد من مشرفي المواقع أن Google تُعطي معلومات سرّيّة لخبراء المنتجات لتحسين ظهور مواقعهم الإلكتروني وتصدّرها على نتائج البحث.

في هذه الصّفحة، سنتعرّف على هل فعلا Google تُعطي لخبراء المنتجات معلومات سرّيّة ونقاط مفتاحية لتصدر نتائج البحث.


بتاريخ 1 ديسمبر 2021، تمّ طرح سؤال من طرف Simon Kensington-Fellows (مالك لوكالة لتحسين محرّكات البحث) حول هل توفّر Google معلومات داخليّة وسرّيّة لخبراء المنتجات -في الاجتماعات التي يتمّ عقدها- بحيث يتمكّنون من تصدّر نتائج البحث، خصوصا منهم خبراء المنتجات بالدّرجة البلاتينية.

Google تُتيح لخبراء المنتجات معلومات سرّية لتصدّر نتائج البحث؟

ردّ JohnMueller المتحدّث باسم خدمات "بحث Google" بأنّه لا معلومات سرّيّة لتصدر نتائج البحث يتمّ تقديمها لخبراء المنتجات حتى لو في المستوى البلاتيني.

وأشار إلى أنّه رغم أنه لا يتمّ إتاحة معلومات سرّيّة للتّصدّر إلّا ان هناك ميزات عديدة يتمّ توفيرها لخبراء المنتجات في منتديات مساعدة Google، والتي قد تكون مرضية.

خبراء المنتجات ليسوا موظّفين في Google وليست لديهم الصّلاحيّات للوصول إلى معلومات حسّاسة، إنما توفّر لهم Google معلومات مفيدة وفرص لاستخدام المنتجات قبل إطلاقها والتوّاصل مع موظّفي Google بشكل مباشر.

أنا خبير منتجات في منتديات مساعدة Google العربية ومن ضمنها منتدى مساعدة مجموعة خدمات "بحث Google" (منتدى مشرفي المواقع سابقا) ويُمكنني أن أؤكّد أيضا أنه لا معلومات سرّيّة يتمّ مدّنا بها من طرف Google حتى نتصدّر نتائج البحث.

لكن رغم ذلك، هناك أمور أخرى قد تكون سببا في تصدّر نتائج البحث بشكل طبيعي من قبيل:

  • التّوصّل بالتّحديثات فور إطلاقها.
  • العلم المسبق ببعض التّحديثات.
  • التّحقّق من المعلومات بشكل مباشر من موظّفي Google.
  • رصد المشاكل بسرعة أكبر.
  • [...]

ويُمكنك الاستفادة أيضا من هذا والمزيد من خلال الانضمام لبرنامج خبراء منتجات Google. ويُمكن الاطّلاع على مصدر آخر موثوق من هنا.

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

التّعليقات والرّدود ...

إرسال تعليق

التّعليقات والرّدود ...

لكتابة تعليق، انقر/ي هنا (0)

أحدث أقدم
بشكل عفوي، هل وجدت الصّفحة مفيدة؟