هَل يُمكِن تَبَادل حِسَاب ادسنس؟ | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

هَل يُمكِن تَبَادل حِسَاب ادسنس؟

في هذه الصّفحة سنترّف على هل لا يجوز أم يجوز نقل ملكية حساب ادسنس ببيعه أو إهدائه وما هي سلبيّات هذا التّصرّف.

 في كلّ يوم، يتمّ بيع حسابات ادسنس بأعداد كبيرة، كما يتم التبادل بواسطتها أو مجرّد إهدائها. منها ما يبقى صالحا ويُمكن جني أرباح من خلاله، ومنها ما يتمّ فقده مع الأرباح ومنها ما يتمّ إغلاقه بشكل نهائي.

وعليه، ماذا تقول سياسات جوجل ادسنس في هذه الحالة، هل مسموح نقل ملكيّة حساب ادسنس من وإلى شخص آخر؟ ألا يُعتبَر نقل الحساب أمرا مسموح به في ادسنس؟ هذا ما سنطّلع عليه في هذه الصّفحة.


في السّابق، كان يتمّ بيع وشراء حسابات ادسنس بطريقة سرّيّة للغاية وفي غالية من التّستّر، أصبح اليوم يتمّ بيع، شراء وإهداء حساب ادسنس أمرا شائعة لدرجة أن العديد من الأشخاص يعتقدون الآن أن هذا التّصرّف أمر عادي جدّا وليس ممنوعا ذو عواقبَ.

نقل ملكية حساب ادسنس

تمّ إنشاء هذه الصّفحة خصّيصا للأشخاص الذين يُحاولون تحقيق الرّبح المادي من المحتوى الذي يُقدّمونه بطريقة شرعية وصادقة، لحمايتهم من الوقوع في المشاكل مستقبلا والحفاظ على مجهودهم من الضّياع. إذا كنت شخصا متقدّما في هذا المجال، اعرف أن هذه الصّفحة ليس هدفها محاربتك.  

"بدل أن تبذل مجهودا كبيرا من أجل إنشاء حساب ادسنس، يُمكنك شراء حساب ادسنس جاهزا" هذه العبارة التي ضيّعت مجهودا كبيرا لأشخاص كُثُر حول العالم، الأمر الذي ليس بعدَه حق للمطالبة بأي تعويض يُذكَر.


هل مسموح بيع حساب ادسنس؟

لا، لا يُسمح ببيع أو شراء أو إهداء أو تبادل حساب ادسنس، ولا يجوز نقل ملكيّته من شخص إلى آخر أو من جهة إلى أخرى، ولا يجوز التّنازل أو نقل أي من الحقوق بموجب بنود خدمة AdSense.


سلبيات شراء حساب ادسنس

  • علاوة من المخالفة الواضحة للسّياسات في ادسنس استخدام حساب لشخص آخر أمر سلبي للغاية، ولعلّ أبرز سلبيات استخدام حساب ادسنس لشخص آخر هو أنه لا يكون للمالك الجديد أي حقّ قانوني تُجاه الحساب.
  • استخدام حساب في ادسنس لشخص آخر يحرم صاحبَه الجديد من طلب المساعدة من فريق الدّعم، بمعنى أن أبسط مشكلة تؤدّي إلى فقدانه مع عدم إمكانية استعادته أو سحب المبلغ منه
  • استخدام حساب ادسنس لشخص آخر، يَحكم على صاحبه الجديد بِعَدَم النّجاح، لأن هذا الأخير لا يُمكنه ضمان استدامة تحقيق الرّبح.
  • يَجعلُ استخدامُ حساب ادسنس لشخص آخرَ صاحبَه الجديد في خوف دائم من اكتشافه وإغلاق الحساب.

كان هذا رأيي المتواضع بخصوص نقل ملكية ادسنس، لأني اطّلعت على عدد كثيرة من الحالات التي يقف أصحابها فيها بدون أدنى حقّ، ويضيع مجهودهم هباء منثورا.

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

كما قد يثير انتباهك الانتقال للآتي:

أمّا إذا كان لديك رأي آخر بخصوص نقل ملكية حساب ادسنس، لا يجب التّردّد من مشاركته في الرّدود في الأسفل.

تاريخ آخر تعديل: 02/09/2022 05:30:00 ص | GMT+1

2
( إخفاء التعليقات )
  1. مقالة مفيدة ودقيقة كالمعتاد شكراً جزيلا لك على التوضيح ❣️

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا جزيلا لك أخي العزيز محمد عليّ على التّعليق الإيجابي.
      يُسعدني مرورك دائما حقّا


      مع أطيب التّحايا

      حذف

التّعليقات والرّدود ...

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي