نَصائِح لإنشَاء مُحتَوَى عَالِي الجَودَة | AdSense | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

نَصائِح لإنشَاء مُحتَوَى عَالِي الجَودَة | AdSense

فيما يلي بعض الاقتراحات الرئيسية والنّصائح حول كيفية تصميم وتنظيم محتوى الموقع الإلكتروني مع التركيز بشكل عام على جودة الموقع.

عند البحث عن إجابة لـكيفية إنشاء محتوى عالي الجودة لا توجد هناك إجابة واحدة صحيحة، وتظل نصيحة Google هي التركيز على إنشاء محتوى عالي الجودة وتقديم أفضل تجربة مستخدم ممكنة على الموقع الإلكتروني.

فيما يلي بعض الاقتراحات الرئيسية والنّصائح حول كيفية تصميم وتنظيم محتوى الموقع الإلكتروني مع التركيز بشكل عام على جودة الموقع:

  1. عدم إنشاء صفحات أو موقع إلكتروني يُقدّم محتوى مكرّر.
  2. تقديم محتوى يمنح المستخدمين سببًا لزيارة موقعك والعودة إليه.
  3. تقديم المعلومات أو الخدمة الموعودة.

نَصائِح لإنشَاء مُحتَوَى عَالِي الجَودَة | AdSense


1- عدم إنشاء صفحات أو موقع إلكتروني يُقدّم محتوى مكرّر

إن التركيز على موقع واحد وجعله أكثر ثراءً بالمعلومات والأصالة في المحتوى لا يفيد المستخدمين فحسب، بل يساعد أيضًا على كسب المزيد منهم. عندما يتصفح المستخدمون الإنترنت، فإنهم يريدون العثور على ما يبحثون عنه بسرعة وسهولة دون التمشيط عبر صفحات متعددة أو نطاقات فرعية أو مواقع ذات محتوى عام أو مكرر إلى حد كبير. إذا كانت لديك صفحات أو مواقع متشابهة في المحتوى أو تصميم النموذج، ففكر في دمج الصفحات أو المواقع في موقع واحد.


2- تقديم محتوى يمنح المستخدمين سببًا لزيارة موقعك والعودة إليه

عند إنشاء محتوى على موقعك، من المهم أن تسأل نفسك ما إذا كانت الصفحة تقدم قيمة أو خدمة جوهرية عند مقارنتها بالمواقع التي تغطي مواضيع مماثلة. يستحق الأمر جهدا لإنشاء محتوى أصلي يميز موقعك عن البقية. سيوفر هذا نتائج بحث مفيدة وسيساعد الزوار على العودة إلى موقعك الإلكتروني.


3- تقديم المعلومات أو الخدمة الموعودة

ينشئ بعض الناشرين مواقع يبدو أنها تقدم منتجًا أو خدمة، ولكنها بدلاً من ذلك تخدع المستخدمين للتنقل عبر عدة صفحات وعرض الإعلانات. ينتج عن هذا تجربة سلبية للمستخدم، ويؤدي إلى اعتبار موقعك غير جدير بالثقة. استخدم الكلمات الرئيسية بشكل مناسب وفي سياق المحتوى الخاص بك وتأكد من قدرة المستخدمين على التنقل بسهولة عبر الموقع للعثور على المنتجات أو السلع أو الخدمات الموعودة.

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

مصادر موثوقة ومراجع:


كما يُمكن أن يثير انتباهك الانتقال للآتي:

وإذا كان لديك سؤال، لا تتردّد/ي من مشاركته في الرّدود في الأسفل.

0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي