حلّ مُشكِلَة [OR-CUSEH-02]

 هذه مشكلة شائعة نوعا ما، وقد حصلت لمستخدمين كُثُر حول العالم. في هذه الصّفحة، سنتعرّف على مشكلة [OR-CUSEH-02] وعلى أبرز الأسباب التي تقف وراء هذه المشكلة وطريقة حلّها.

وصولك إلى هذه الصّفحة كان على الأرجح بسبب أنك واجهت مشكلة [OR-CUSEH-02] عند محاولة إضافة البطاقة المصرفية كطريقة دفع.

وتظهر عبارة "كانت هناك مشكلة في طريقة الدفع هذه. يرجى تجربة طريقة دفع أخرى أو الاتصال بأخصائي دعم للحصول على المساعدة. [OR-CUSEH-02]".

$ads={1}

مشكلة [OR-CUSEH-02]

مشكلة [OR-CUSEH-02] مشابهة نوعا ما لمشكلة [OR-CCSEH-02] من خلال تقصّي مشكلات المستخدمين -حول العالم- الذين واجهوا مشكلة [OR-CUSEH-02]، اتّضح أن هذه المشكلة تحدث عند محاولة الدّفع بواسطة بطاقة المصرفية أو عند محاولة إضافة البطاقة المصرفية كطريقة دفع.

اتّضح أيضا أن المشكلة تحدث بسبب أن النّظام يطلب إدخال أرقام أمان البطاقة المصرفية. أو أن البطاقة المصرفية لم تتمّ إثبات ملكيّتها.

وتظهر مشكلة [OR-CUSEH-02] عادة على النّحو الآتي:

- عند محاولة الدّفع بواسطة البطاقة مصرفية، يظهر أن البطاقة المصرفية تتطلّب إثبات الملكيّة، وتتطلّب إدخال رمز الأمان، لكن عند إدخال رمز الأمان تظهر مشكلة OR-CUSEH-02 مرّة أخرى.

- عند محاولة إضافة طريقة الدّفع، تظهر مشكلة: حدثت مشكلات في طريقة الدفع هذه. يُرجى تجربة خيار آخر أو الاتصال بالدعم .. رمز الخطأ: OR-CUSEH-02. وعند النَقر على إصلاح أو اتّخاذ إجراء، يُطلب إدخال رمز أمان البطاقة المصرفيّة (CVC). وبعد إدخال رمز الأمان مرّة أخرى يحدث خطأ OR-CUSEH-02 على الرّغم من أن البطاقة تعمل بالشّكل الصّحيح.

OR-CUSEH-02

سبب مشكلة [OR-CUSEH-02]

من خلال تصريحات بعض الأشخاص الذين واجهوا مشكلة [OR-CUSEH-02]، تبيّن أن لديهم تعليق -مؤقّت- في الملفّ الشّخصي للدّفع الخاصة بهم، الأمر الذي يؤدّي لظهور خطإ [OR-CUSEH-02].

يحدث تعليق الملف الشّخصي للدَفع في أكثر من حالة، ويتمّ تعليقه لأسباب متعدّدة، كما يحدث في حالة الأخطاء التي تحمل عبارة CCSEH.

وعادة يتمّ تعليق الملفّ الشّخصي للدّفع عندما يتمّ إجراء تغييرات كبيرة عليه من قبيل:

  • تغيير طرق الدّفع.
  • إضافة طريقة دفع.
  • إضافة طريقة دفع باسم غير اسم صاحب الملف الشّخصي للدّفع.
  • ...



حل مشكلة [OR-CUSEH-02]

من أجل حلّ مشكلة [OR-CUSEH-02] هناك 3 خيارات:


1- إثبات ملكية طرقة الدّفع أو الملف الشّخصي للدّفع

يُنصح بالتّوجّه إلى الملفّ الشّخصي للدّفع في https://pay.google.com، والاطّلاع على الإشعارات. إذا كان هناك إجراء مطلوب اتّخاذه، فيجب اتّخاذه بشكل دقيق مع إعطاء الوقت الكافي لكلّ إجراء، بعدها، يحين دور تجربة الدّفع أو إضافة طريقة الدّفع مرّة أخرى.


2- إعطاء بعض الوقت

إعادة المحاولة مرّة أخرى بعد مرور بعض الوقت قد يكون حلّا كافيا لمشكلة [OR-CUSEH-02]. لأنه في بعض الحالات، حتى بعد القيام بالإجراءات المطلوب القيام بها في الملف الشّخصي للدّفع، يظهر الخطأ مرّة أخرى. وفي هذه الحالة يجب إعطاء بعض الوقت (بضعة أيّام إلى عدّة أسابيع) قبل تكرار محاولة الدّفع أو إضافة طريقة الدّفع.


3- الاتّصال بفريق الدّعم

يُعَدّ الاتّصال بفريق الدّفع خيارا فعّالا في مثل هذه الحالات، حيث المعاملات المالية تُعَدُّ شيئا حسّاسا، وحتى كتابة هذا النوع من المحتوى الذي أنت بصدد قراءته الآن، قد تعتبره جوجل ضمن محتوى أموالك أو حياتك. وعليه، فالاتّصال بفريق الدّعم يُعَدُّ خيارا آمنا.

ومن أجل الاتّصال بفريق الدّعم لحل مشكلة [OR-CUSEH-02]، يُمكن الانتقال إلى واحد من خيارات الاتّصال بفريق الدّعم الآتية:


تذكّر(ي) أنه من الضّروريّ اتّخاذ خطوات حلّ مشكلة OR-CUSEH-02 بعناية وتركيز، مع أخذ الحيطة والحذر من مشاركة معلومات شخصية أو سرّيّة مثل معلومات البطاقة المصرفيّة على صفحات غير مناسبة لمشاركة المعلومات مثل هذه.  alert-info

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

مصادر ومراجع:

تمّ اعتماد محتوى الصّفحة من ملصقات المستخدمين على منتديات مساعدة جوجل.

كما قد يثير انتباهك الانتقال للآتي:

وإذا كان لا يزال لديك استفسار أو تعقيب حول مشكلة [OR-CUSEH-02] لا يجب التّردّد من مشاركته في الرّدود في الأسفل :-)

تاريخ آخر تعديل: 02/04/2022 07:09:00 ص | GMT+1

full-width

التّعليقات والرّدود ...

إرسال تعليق

التّعليقات والرّدود ...

لكتابة تعليق، انقر/ي هنا (0)

أحدث أقدم