من أجل إيجاد جواب، استشارة أو بدء مناقشة وتبادل المعلومات والمعرفة مع الأعضاء الآخرين.

[إطلاق] تَرحِيل الرَّسَائل إلى أَدَوَات مُشرِفِي المَواقِع جوجل

     أعلنت جوجل عن أنّها قامت بترحيل الرّسائل إلى واجهة المستخدم الجديدة في أدوات مشرفي المواقع جوجل. ويعني هذا تحكّما أكثر في الأداة مع اطّلاع أوسع على حالة الموقع الإلكترونبي على نتائج البحث.

$ads={1}

ستظهر الآن الرّسائل المباشِرة ضمن قسم الرّسائل في أدوات مشرفي المواقع جوجل، تضم تصنيف "تمّ إرسالها إليك مباشرة"، حيث ستضمّ هذه الرّسائل -على سبيل المثال- معلومات حول النماذج التي تمّ إرسالها من قبيل نماذج الإبلاغ عن المحتوى الاحتيالي أو عن الصّفحات غير المرغوب فيها، كما ستظهر الرّسائل الأخرى بتصنيفات أخرى كذلك.

ترحيل الرسائل إلى أدوات مشرفي المواقع جوجل

في ما يلي إعلان جوجل حول هذه الميزة الجديدة:


ترجمة الإعلان:

يسعدنا إخبارك بأننا انتهينا من ترحيل جميع الرسائل إلى واجهة Search Console الجديدة - ابحث عن المزيد من رسائل المستخدم في لوحة الرسائل.


فائدة ميزة الرّسائل الجديدة

في السّابق، إذا تمّ الإبلاغ عن صفحة على الويب على أنها صفحة احتيالية و/أو غير مرغوب فيها، لم يكن -في العادة- يظهر أيّ إشعار بخصوص النّموذج وهل تمّ إرساله بنجاح أم لا. بفضل هذات التّحديث، سيُمكن الآن الاطّلاع على الإبلاغات التي تمّ تقديمها، الرّوابط المرتبطة بها وتاريخها ومعلومات أخرى مفيدة.

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

مراجع ومصادر:

كما قد يثير انتباهك الانتقال للآتي:

وإذا كان لديك رأي، استفسار أو تعقيب حول ترحيل الرسائل إلى أدوات مشرفي المواقع جوجل لا تتردّد/ي من مشاركته في الرّدود في الأسفل أو نشر ملصق على منتدى مساعدة مجموعة خدمات "بحث Google" مباشرة عن طريق الانتقال للرّابط الآتي:

full-width

2 تعليقات

التّعليقات والرّدود ...

  1. رائع جدا -- نرجو عمل شرح حول الانتقال السلس حينما يتم تغيير اسم الموقع واللوجو الخاص به او التغييرات الكبرى في المواقع بحيث لا تتأثر في الترتيب وشرح ايهما افضل هل تحميل اللوجو من الكمبيوتر ام برابط url كما شرحتها لي ونجح تنفيذها بهدف افادة الاخرين

    ردحذف
    الردود
    1. أهلا وسهلا بك اخي محمد

      أوّلا شكرا على مرورك اللّطيف والقيِّم.

      ثانيا، يتعلّق موضوع هذه الصّفحة تحديدا بقسم "الرَّسائل" من ادوات مشرفي المواقع جوجل. (أيقونة الجرس في الجهة العليا للأداة).

      ثالثا، سأخذ اقتراحك الرّائع -إنشاء صفحة عن أفضل الممارسات لنقل الموقع الإلكتروني-. كما سأحاول إنشاء صفحة موجزة تتناول أفضل الممارسات لشعار الموقع الإلكتروني/المدونة وأفضل طريقة لرفع.

      شكرا على المساهمة في إثراء محتوى AR-S.

      مع أطيب تحيّاتي :-)

      حذف

إرسال تعليق

التّعليقات والرّدود ...

لكتابة تعليق، انقر/ي هنا

أحدث أقدم