ماذا أفعل؟ | نعتذر عن الإزعاج، لكننا عاجزون عن تولي طلبك في هذا الوقت في ادسنس | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

ماذا أفعل؟ | نعتذر عن الإزعاج، لكننا عاجزون عن تولي طلبك في هذا الوقت في ادسنس

سبب ظهور رسالة نعتذر عن الإزعاج، لكننا عاجزون عن تولي طلبك في هذا الوقت. لقد تم إشعار المهندسين بهذه المشكلة و سيعملون على حلها ما هي طرق حلّها.

 في بعض الأحيان تظهر رسالة "نعتذر عن الإزعاج، لكننا عاجزون عن تولي طلبك في هذا الوقت. لقد تم إشعار المهندسين بهذه المشكلة و سيعملون على حلها" في ادسنس، مما تسبّب بعض التّشويش.

الهدف من هذه الصّفحة هو معرفة سبب ظهور رسالة نعتذر عن الإزعاج، لكننا عاجزون عن تولي طلبك في هذا الوقت. لقد تم إشعار المهندسين بهذه المشكلة و سيعملون على حلها، وما هي الطرق الشائعة لحلّها.

سبب ظهور المشكلة

يعود سبب ظهور رسالة: نعتذر عن الإزعاج، لكننا عاجزون عن تولي طلبك في هذا الوقت. لقد تم إشعار المهندسين بهذه المشكلة و سيعملون على حلها بالدرجة الأولى -من خلال عديد الحالات التي أصادفها بشكل يومي- إلى ضعف صبيب الإنترنت في مرحلة ما من التّحميل، حيث تظهر هذه الرّسالة.

وقد تظهر الرّسالة أيضا في حالات أخرى لمشاكل تقنيّة، لكن تبقى المشكلة الأكثر شيوعا التي تسبب ظهور هذا الإشعار هو ضعف صبيب الإنترنت.

نعتذر عن الإزعاج، لكننا عاجزون عن تولي طلبك في هذا الوقت. لقد تم إشعار المهندسين بهذه المشكلة و سيعملون على حلها.


حل المشكلة 

من أجل حلّ مشكلة ظهور رسالة "نعتذر عن الإزعاج، لكننا عاجزون عن تولي طلبك في هذا الوقت. لقد تم إشعار المهندسين بهذه المشكلة و سيعملون على حلها" يجب التّأكّد من أن الإنترنت قويّ بما فيه الكفاية مع عدم وجود انقطاعات فيه، وبعد ذلك، مجرّد إعادة تحميل الصّفحة كافٍ لحلّ هذه المشكلة.

وفي حال تعذّر حلّها رغم إعادة تحميل الصّفحة ورغم التّأكّد من أنّ الإنترنت قويّ بما فيه الكفاية مع عدم وجود انقطاعات، فكلّ ما يُنصح بفعله هو إعطاء بعض الوقت ومحاولة الوصول إلى الصّفحة من جديد.

في السّنين التي أمضيتها في منتدى مساعدة ادسنس، لم أصادف ناشرا تسببت له هذه الرّسالة بإيقاف أو إغلاق أو تعليق حسابه ادسنس، بمعنى هذه ليست مشكلة تستحقّ التّوتّر أو التّشويش ولا داعي للقلق تجاهها وما هي إلا مشكلة تقنية مؤقّتة يتمّ حلّها دائما.

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

تاريخ آخر تعديل: الأحد 8 غشت 2022 على السّاعة 00:29 بتوقيت المملكة المغربية

0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي