ما يجب معرفته | نعتذر عن الإزعاج، لكننا عاجزون عن تولي طلبك في هذا الوقت في ادسنس

 في بعض الأحيان تظهر رسالة "نعتذر عن الإزعاج، لكننا عاجزون عن تولي طلبك في هذا الوقت. لقد تم إشعار المهندسين بهذه المشكلة و سيعملون على حلها" في ادسنس، مما تسبّب بعض التّشويش.

الهدف من هذه الصّفحة هو معرفة سبب ظهور رسالة نعتذر عن الإزعاج، لكننا عاجزون عن تولي طلبك في هذا الوقت. لقد تم إشعار المهندسين بهذه المشكلة و سيعملون على حلها، وما هي الطرق الشائعة لحلّها.

سبب ظهور المشكلة

يعود سبب ظهور رسالة: نعتذر عن الإزعاج، لكننا عاجزون عن تولي طلبك في هذا الوقت. لقد تم إشعار المهندسين بهذه المشكلة و سيعملون على حلها بالدرجة الأولى -من خلال عديد الحالات التي أصادفها بشكل يومي- إلى ضعف صبيب الإنترنت في مرحلة ما من التّحميل، حيث تظهر هذه الرّسالة.

وقد تظهر الرّسالة أيضا في حالات أخرى لمشاكل تقنيّة، لكن تبقى المشكلة الأكثر شيوعا التي تسبب ظهور هذا الإشعار هو ضعف صبيب الإنترنت.

نعتذر عن الإزعاج، لكننا عاجزون عن تولي طلبك في هذا الوقت. لقد تم إشعار المهندسين بهذه المشكلة و سيعملون على حلها.


حل المشكلة 

من أجل حلّ مشكلة ظهور رسالة "نعتذر عن الإزعاج، لكننا عاجزون عن تولي طلبك في هذا الوقت. لقد تم إشعار المهندسين بهذه المشكلة و سيعملون على حلها" يجب التّأكّد من أن الإنترنت قويّ بما فيه الكفاية مع عدم وجود انقطاعات فيه، وبعد ذلك، مجرّد إعادة تحميل الصّفحة كافٍ لحلّ هذه المشكلة.

وفي حال تعذّر حلّها رغم إعادة تحميل الصّفحة ورغم التّأكّد من أنّ الإنترنت قويّ بما فيه الكفاية مع عدم وجود انقطاعات، فكلّ ما يُنصح بفعله هو إعطاء بعض الوقت ومحاولة الوصول إلى الصّفحة من جديد.

في السّنين التي أمضيتها في منتدى مساعدة ادسنس، لم أصادف ناشرا تسببت له هذه الرّسالة بإيقاف أو إغلاق أو تعليق حسابه ادسنس، بمعنى هذه ليست مشكلة تستحقّ التّوتّر أو التّشويش ولا داعي للقلق تجاهها وما هي إلا مشكلة تقنية مؤقّتة يتمّ حلّها دائما.

full-width

التّعليقات والرّدود ...

إرسال تعليق

التّعليقات والرّدود ...

لكتابة تعليق، انقر/ي هنا (0)

أحدث أقدم