تعرف على ميزة "روابط shopping في adsense" | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

تعرف على ميزة "روابط shopping في adsense"

الهدف من هذه الصّفحة هو إطلاعك على بعض المعلومات حول إعلانات روابط شوبينغ الجديدة في ادسنس وكيفية التأهل لها.

إذا كانت صفحتك تضمّ إشارات لمنتجات مؤهّلة، قد تكون لصفحتك فرصة ظهور إعلانات روابط شوبينغ (روابط Shooping) عليها. وبما أن إعلانات شوبينغ هي فرصة رائعة لزيادة المردود الرّبحي، فسيكون الهدف من هذه الصّفحة هو إطلاعك على بعض المعلومات حول هذا النّوع الجديد من الإعلانات.

ما هي إعلانات روابط شوبينغ في ادسنس

إعلانات روابط شوبينغ هو نوع إعلانات يظهر بشكل تلقائي -بعد التّأهّل لها والموافقة على عرضها-، وهي إعلانات مهمّتها وضع رابط لمنتج قابل للبيع، هذا المنتج يكون هو نفسه الكائن ضمن محتوى الصّفحة، حيث يأخذ -الرابطُ- الزّائرَ إلى صفحة بها إعلانات يباع بها هذا المنتج.

على سبيل المثال لا الحصر، نفترض أن لديك صفحة تتحدّث عن هاتف بيكسل من جوجل، جانب عبارة "بيكسل" ستظهر إشارة (Tag )، تضم مع عبارة المنتج رابطا مضمّنا يُظهِر نافذة تضمّ منتج بيكسل حيث يُمكن شراؤه. يُمكن الاطّلاع على الصورتين المتحرّكتين أسفلة من إصدار الحاسوب وإصدار الجوّال:

روابط شوبينغ الجديدة في ادسنس إصدار الحاسوب

روابط شوبينغ الجديدة في ادسنس إصدار الجوال


كيف أحصل على إعلانات روابط شوبينغ في ادسنس

أوّلا ليس عليك تفعيل الإعلانات التّلقائية أو التّعديل على رمز الإعلانات، ووجود شفرة ادسنس على الموقع الإلكتروني كاف لاستخدام هذا النّوع من الإعلانات.

ستكون ميزة إعلانات روابط شوبينغ التّجريبيّة قابلة للعرض على صفحتك إذا تمّ اكتشاف إشارات لمنتجات مؤهّلة عليها، بمعنى إذا كانت صفحتك مثلا عبارة عن مراجعات لمنتجات، وكانت هذه المنتجات مؤهّلة -بالنّسبة لجوجل- ستكون لديك الفرصة لظهور هذا النّوع من إعلانات ادسنس الجديد.


كيف أتأكّد من تأهلي لاستخدام إعلانات روابط شوبينغ

إذا كانت صفحتك مؤهّلة لاستخدام إعلانات روابط شوبينغ الجديدة، سيحدث الآتي:

1- سيظهر إشعار ضمن إشعارات حساب ادسنس يقول: "لديك مختبرات جديدة لتجربتها. انتقل إلى علامة تبويب "مختبرات" لمعرفة المزيد."

2- في "الميزات الاختباريّة" من قسم "التّحسين"، ستظهر ميزة اختباريّة جديدة بعنوان: تفعيل ميزة "روابط Shopping في AdSense". ولتفعيلها يكفي النّقر على زرّ التّفعيل المعروف -على نفس الإشعار-.


كيف يتمّ الرّبح من إعلانات روابط شوبينغ ادسنس

سيُمكنك جني ربح من إعلانات روابط شوبينغ إذا قام مستخدم بالنّقر على رابط الإعلانات وبعد ذلك نقر على منتج من المنتجات التي يتمّ بيعها.

مصادر ومراجع:

كما قد يثير انتباهك الانتقال للآتي:

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

تاريخ آخر تعديل: الثّلاثاء 22 يونيو 2022 على السّاعة 21:50 بتوقيت المملكة المغربيّة

0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي