ماذا أفعل؟ | الوظائف المتاحة محدودة: نجري بعض التحديثات البسيطة خلال الأيام القليلة المقبلة، لذا لن تتمكن من إصدار طلبات جديدة للتحقق في هذا الحين

 إذا كنت تستخدم أدوات مشرفي المواقع من جوجل وبعد أن وصلت إلى قسم فهرس الصّفحات وجدت عبارة "الوظائف المتاحة محدودة: نجري بعض التحديثات البسيطة خلال الأيام القليلة المقبلة، لذا لن تتمكن من إصدار طلبات جديدة للتحقق في هذا الحين" فلا داعي للقلق أنت في المكان الصّحيح.

الهدف من هذه الصّفحة إطلاعك على معنى رسالة (الوظائف المتاحة محدودة: نجري بعض التحديثات البسيطة خلال الأيام القليلة المقبلة، لذا لن تتمكن من إصدار طلبات جديدة للتحقق في هذا الحين.).

الوظائف المتاحة محدودة: نجري بعض التحديثات البسيطة خلال الأيام القليلة المقبلة، لذا لن تتمكن من إصدار طلبات جديدة للتحقق في هذا الحين


تعني رسالة "الوظائف المتاحة محدودة: نجري بعض التحديثات البسيطة خلال الأيام القليلة المقبلة، لذا لن تتمكن من إصدار طلبات جديدة للتحقق في هذا الحين" أن جوجل تقوم بإدخل بعض التّحسينات على أدوات مشرفي المواقع جوجل في الوقت الحالي وفي الأيّام القليلة المقبلة.

كما تشير الرّسالة إلى أنه لا يُمكن إرسال طلبات تحقّق جديدة في هذه الفترة. وطلبات التّحقّق يتمّ إرسالها بعد إدخال إصلاحات من طرف مشرف الموقع على صفحة معيّنة تمّ اكتشاف مشكلة بها في السّابق. ويتمّ إرسال طلب التّحقق حتى يتحقّق محرّك البحث من أنه قد تمّ إصلاح المشكلة على الصّفحة.

نجري بعض التحديثات البسيطة خلال الأيام القليلة المقبلة، لذا لن تتمكن من إصدار طلبات جديدة للتحقق في هذا الحين.


إذا ظهرت لك على ادوات مشرفي المواقع جوجل رسالة: الوظائف المتاحة محدودة: نجري بعض التحديثات البسيطة خلال الأيام القليلة المقبلة، لذا لن تتمكن من إصدار طلبات جديدة للتحقق في هذا الحين، فلا داعي للقلق سوف تختفي قريبا.


تحديث: 15 يوليوز 2022

تمّ الانتهاء من تبسيط طريقة تصنيف الصّفحات والعناصر والمشكلات في تقارير أدوات مشرفي المواقع جوجل بما في ذلك تقرير تغطية الفهرس.


وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

full-width

تاريخ آخر تعديل: الاثنين 15 يوليوز 2022 على الساعة 21:18 بتوقيت المملكة المغربية

التّعليقات والرّدود ...

إرسال تعليق

التّعليقات والرّدود ...

لكتابة تعليق، انقر/ي هنا (0)

أحدث أقدم