تمّ الإعلان عن إطلاق تحديث "المحتوى المفيد" في جوجل بالفعل بالإضافة إلى نموذج للإبلاغ عن الأخطاء

 أعلن جون مولر قبل ساعات قليلة في منتدى مجموعة خدمات بحث جوجل أنه قد تمّ إطلاق تحديث المحتوى المفيد في أنظمة بحث جوجل كما أخبر أنه تمّ توفير نموذج من أجل تقديم التّعليقات حول المشكلات التي قد يواهها مشرفو المواقع بهذا التّحديث.

قبل بضعة أيّام كانت قد أعلنت جوجل على أنه سيتم إطلاق تحديث المحتوى المفيد في أنظمة البحث، كما أعطت نصائح من أجل الاستعداد لهذا التّحديث.

المحتوى المفيد


واليوم، تمّ الإعلان في منتدى مجموعة خدمات بحث جوجل على لسان جون مولر على أنه تمّ إطلاق تحديث المحتوى المفيد في أنظمة جوجل، كما وضع نموذجا رهن إشارة مشرفي المواقع الذين لديهم تعليقات بخصوص هذا التّحديث -المحتوى المفيد-.

وقال جون مولر ما يلي:

We recently released a Search ranking update called the August 2022 helpful content update. This is part of a broader effort to ensure people see more original, helpful content written by people, for people, in search results. If you have any feedback about this update, you can comment on this thread.

If you'd like to give us feedback specific to your site, you can use the feedback form for this update. We use your feedback to help our engineers find ways to improve our systems overall. Your feedback is valuable and helps to improve Search for everyone!

Thanks!

John


لقد أطلقنا مؤخرًا تحديثًا لترتيب البحث يسمى تحديث المحتوى المفيد في أغسطس 2022. يعد هذا جزءًا من جهد أوسع لضمان أن يرى الأشخاص المزيد من المحتوى الأصلي والمفيد الذي كتبه الأشخاص، للأشخاص، في نتائج البحث.

إذا كان لديك أي ملاحظات حول هذا التحديث، يمكنك التعليق على هذا الموضوع. إذا كنت ترغب في تزويدنا بتعليقات خاصة بموقعك، فيمكنك استخدام نموذج التعليقات لهذا التحديث. نستخدم تعليقاتك لمساعدة مهندسينا في العثور على طرق لتحسين أنظمتنا بشكل عام. تعليقاتك قيّمة وتساعد في تحسين البحث للجميع!

شكرًا!

جون


نموذج التعليقات حول تحديث المحتوى المفيد

إذا كنت تشعر أن موقعك الإلكتروني قد تأثر بتحديث المحتوى المفيد الأخير من جوجل، وتعتقد أنه لا ينبغي أن يتأثر، فاستخدم هذا النموذج لإرسال تعليقات إلى جوجل. على الرغم من أن جوجل لا تستخدم هذه الطلبات لاتخاذ إجراء مباشر، فإن هذه التقارير ستساعدها في تحسين جودة نتائج البحث للجميع.

إذا وجدت معلومات في نتائج بحث جوجل تعتقد أنها تظهر بسبب رسائل غير مرغوب فيها أو روابط مدفوعة أو برامج ضارة أو مشكلات أخرى قد تنتهك إرشادات جوجل، فاستخدم نموذج الإبلاغ عن الرسائل غير المرغوب فيها. لا تزال هذه التقارير تلعب دورًا مهمًا في مساعدة جوجل على فهم كيفية تحسين أنظمة الكشف عن الرسائل غير المرغوب فيها التي تحمي نتائج البحث لديها.

والمعلومات المطلوبة لملء نموذج الإبلاغ عن مشكلة في تحديث المحتوى المفيد كالآتي:

  1. عنوان URL للصّفحة المتأثّرة.
  2. الكلمة المفتاحية التي تؤدّي إلى ظهور الصّفحة.
  3. تعليقات بخصوص المشكلة.


وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

المصدر: August 2022 Helpful content update feedback

كما قد يثير انتباهك الانتقال للآتي:

full-width

التّعليقات والرّدود ...

إرسال تعليق

التّعليقات والرّدود ...

لكتابة تعليق، انقر/ي هنا (0)

أحدث أقدم