الرّسائل التّحفيزية في منتديات مساعدة جوجل

 بدأ برنامج خبراء منتجات جوجل في إرسال رسائل تحفيزية للمساهمين الجدد في منتديات مساعدة جوجل حيث تضمّ -هذه الرّسائل- معلومات عن كيفية المواصلة في برنامج خبراء منتجات جوجل، الترقية إلى المستوى البرونزي والحصول على ملفّ شخصيّ.

إذا بدأت المساهمة في منتدى من منتديات مساعدة جوجل أو قمت بالتّسجيل في برنامج خبراء منتجات جوجل فعلى الأرجح قد استلمت رسالة إلكترونية من برنامج خبراء منتجات جوجل تحمل العنوان الآتي: "لم تتبقَّ سوى بضع خطوات للحصول على عضوية من المستوى البرونزي في برنامج "خبراء المنتجات في Google".

رسائل تحفيزية  خبراء منتجات جوجل


وتقول الرّسالة ما يلي:

الفقرة 1 من الرّسالة

لم تتبقَّ الآن سوى بضع خطوات للحصول على عضوية من المستوى البرونزي في برنامج "خبراء المنتجات في Google". ما هي الخطوة التالية؟

بمعنى أنك قريب جدّا من أن تحصل على لقد لقب "عضو في البرنامج من المستوى البرونزي" بشكل رسمي وظهور شارة "عضو من المستوى البروني" جانب اسمك في منتديات مساعدة جوجل التي تنشط بها.


الفقرة 2 من الرّسالة

عليك مواصلة الإجابة عن الأسئلة لإثبات خبرتك في منتجات Google وشغفك بمساعدة الآخرين. وكلما أجبت عن أسئلة أكثر وأصبحت إجاباتك هي الإجابات المُقترَحة، حصلت على نقاط أكثر واقتربت من المستوى البرونزي.

تعطي جوجل إرشادات ومعلومات حول كيف يُمكن الحصول على شارة خبير منتجات في جوجل، والإرشادات كما يأتي:

  • الإجابة على أسئلة الأشخاص الآخرين على المنتدى.
  • الحصول على إجابات مقترحة.

أي أنه يجب تقديم أكبر قدر ممكن من الرّدود على المنتدى الذي تنشط به، بالإضافة إلى عدد الرّدود، يجب أن تكون الرّدود ذات جودة عالية، لأن الإجابة المقترحة هي الإجابة التي تكون ذات جودة عالية.

الرّدود المنخفضة أو منعدمة الجودة لا تؤهّل الشّخص ليصبح خبير منتجات جوجل. alert-warning


الفقرة 3 من الرّسالة

  • يتم منحك نقطة واحدة مقابل أي إجابة عن سؤال.
  • يتم منحك 10 نقاط مقابل كل إجابة تحصل على العلامة "إجابة مُقترَحة".

في هذه الفقرة، يُعطي برنامج خبراء منتجات جوجل معلومات حول كيفية عمل النّقاط، وهي أن الرّدّ الواحد يُكافأُ بنقطة واحدة، ويتم المكافأة بعشر نقاط إذا كانت الإجابة مقترحة.

اتّخاذ أساليب يُشتبه في أنها قد تكون محاولة للتّحايل على الأنظمة من أجل محاولة الحصول على النّقاط وتسريع عملية التّرقية يُعدّ انتهاكا للسّياشة وقد يُعرّض الحساب للإغلاق من خلال جوجل. alert-error


الفقرة 4 من الرّسالة

لم تتبقَّ سوى 100 نقطة للوصول إلى المستوى البرونزي. بعد الحصول على عضوية من المستوى البرونزي، يتم الحصول على ملف شخصي كخبير منتجات يمكنك من خلاله الاطّلاع على النقاط التي يتم جمعها وتصفُّح منتديات المساعدة الأخرى.

هذا يعني أنه من أجل الوصول إلى المستوى البرونزي يجب الحصول على 100 نقطة على الأقلّ في منتدى المساعدة الذي تنشط به، وسوف تحصل على ملف شخصي خاص بخبراء منتجات جوجل، حيث سيمكنك تتبع مسارك، نقاطك وإنجازاتك في برنامج خبراء منتجات جوجل وتسهل الوصول إلى منتديات مساعدة جوجل أخرى.

شارات خبراء منتجات جوجل


الفقرة 5 من الرّسالة

يمكنك الانتقال إلى "المنتدى"، ثم اختيار المنتج المطلوب، ثم اختيار علامة التبويب "المنتدى". ويمكنك الانتقال إلى المستوى الأعلى والاستفادة من مزايا إضافية من خلال مواصلة الإجابة عن الأسئلة والحصول على النقاط. في حال حصولك على 100 نقطة، سيتم منحك عضوية من المستوى البرونزي.

توفّر جوجل منتدى مساعدة خاص بكلّ واحد من منتجاتها -إلّا حالات نادرة-، ويُمكن لمنتدى منتج واحد أن يكون متوفّرا بأكثر من لغة واحدة.

منتدى المساعدة يكون مرفوقا دائما بمركز مساعدة أي منتج من منتجات جوجل. تعرّف على كيفية مراكز ومنتديات مساعدة جوجل. alert-info

كما يُخبِر برنامج خبراء منتجات جوجل أنه كل ما حصل الخبير على نقط أكثر كلّما تمّت ترقيته إلى مستويات أعلى وإتاحة مزايا إضافية لها.

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

المصدر: برنامج خبراء منتجات جوجل

كما قد يثير انتباهك الانتقال للآتي:

تاريخ آخر تعديل: الأربعاء 14 سبتمبر 2022 على السّاعة 02:49 بتوقيت المملكة المغربية

full-width

التّعليقات والرّدود ...

إرسال تعليق

التّعليقات والرّدود ...

لكتابة تعليق، انقر/ي هنا (0)

أحدث أقدم