جوجل تغلق منتدى مساعدة يوتيوب في وجه المستخدمين لهذه الأسباب 😧 | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

جوجل تغلق منتدى مساعدة يوتيوب في وجه المستخدمين لهذه الأسباب 😧

أعلنت ناتاشا من فريق يوتيوب في ملصق نشرَته على منتدى مساعدة يوتيوب الإنجليزي قبل بضع ساعات يتعلّق بتعطيل النّشر في منتدى مساعدة يوتيوب الإنجليزي.

 منتديات مساعدة جوجل هي منصّات أنشأتها جوجل لتقديم المساعدة لمستخدمي منتجاتها منذ سنة 2005 حيث يقوم فيها موظّفو جوجل وخبراء المنتجات بالتّفاعل مع المستخدمين والإجابة عن تساؤلاتهم ومساعدتهم على حلّ مشكلاتهم. تعرّف على مزيد من المعلومات التاريخية حول المساعدة في جوجل

من هذه المنتديات منتدى مساعدة يوتيوب الإنجليزي والذي تمّ إطلاقه سنة 2008 والذي يُعتبر من أكبر المنتديات وأكثرها أهمّيّة بين منتديات مساعدة جوجل حول العالم، ومنذ ذلك الوقت ومستخدمو منتج يوتيوب يقومون فيه بطرح أسئلتهم ومشكلاتهم ويقوم موظّفو جوجل وخبراء المنتجات بمساعدتهم، لكن للأسباب التي سيتمّ ذكرها تاليا على هذه الصّفحة فقد تقرّر إغلاق هذا المنتدى في وجه المستخدمين

أعلنت ناتاشا من فريق يوتيوب في ملصق نشرَته على منتدى مساعدة يوتيوب الإنجليزي قبل بضع ساعات يتعلّق بتعطيل النّشر في منتدى مساعدة يوتيوب الإنجليزي.

كما ذكرت ناتاشا أن فريق يوتيوب يعمل -على مدى الأشهر العديدة المقبلة- على إدخال تحسينات على منتدى مساعدة يوتيوب الإنجليزي، بما في ذلك إجراء بعض التجارب لمساعدتهم على فهم تجربة المنتدى وتحسينها بشكل أفضل.

كما أشارت ناتاشا إلى أنّه لطالما كان هذا المنتدى (منتدى مساعدة يوتيوب الإنجليزي) مكانًا للمستخدمين والمبدعين لمناقشة يوتيوب مع بعضهم البعض، ومشاركة النصائح والأفكار لمساعدة بعضهم البعض في تحقيق أقصى استفادة من منتج يوتيوب وخدماته.

تم تعطيل النشر في منتدى مساعدة يوتيوب الإنجليزي



سبب إغلاق منتدى مساعدة يوتيوب الإنجليزي

لسوء الحظ كما قالت ناتاشا، فإن العديد من سلاسل الرسائل ليست ذات صلة بالمناقشات القائمة على المستخدم ولا يتم الرد على عدد كبير من الأسئلة. حيث قالت بإنّ الهدف من المنتدى هو التأكد من أنه يمكن أن يكون مساحة مفيدة للجميع، لذلك سيتمّ استخدام هذا الوقت وهذه التجارب لإبلاغ الخطة طويلة المدى لهذا المنتدى كما وعدت بالمزيد في المستقبل!

ملاحظة مهمة: هذا التحديث يتعلّق فقط لمنتدى مساعدة يوتيوب الإنجليزي. لا توجد تغييرات على منتديات يوتيوب الأخرى بلغات أخرى أو لمنتجات معينة، حيث أن تلك المنتديات المنفصلة تضمّ أسئلة مستخدمين عالية الجودة ومناقشات قائمة على المستخدم، مع حصول الغالبية العظمى من سلاسل أسئلة المنتدى على إجابات أو تعليقات في الوقت المناسب.


ما الذي سيتغيّر بعد هذا الإعلان

  • تعطيل النشر في منتدى مساعدة يوتيوب الإنجليزي: إذا كنت ترى رسالة مفادها أن "النشر في هذا المنتدى قد تم تعطيله"، فهذا يعني أنك:
    • غير قادر على نشر سلسلة محادثات جديدة في الوقت الحالي.
    • لا يزال بإمكانك قراءة محتوى المنتدى، بما في ذلك إعلانات يوتيوب التي ينشرها فريق مجتمع يوتيوب (TeamYouTube) للبقاء على اطلاع دائم بتغييرات المنتج والمشكلات المعروفة والمزيد.
    • لا يزال بإمكانك قراءة سلاسل المنتديات الحالية التي ينشرها المستخدمون الآخرون.
    • لن تتمكن من التعليق في الوقت الحالي.

 

  • تغييرات الصفحة الرئيسية/واجهة المستخدم: استنادًا إلى البيانات من التّجارب التي قام بها فريق يوتيوب، قد يقومون بتحديث الطريقة التي تظهر بها الصفحة الرئيسية، بما في ذلك قسم الفئات وكيفية تنظيم المواضيع. تعرّف على طريقة عمل منتديات مساعدة جوجل.

 

  • إعلانات فريق يويتوب: سيستمر فريق المنتدى (TeamYouTube) في مشاركة الأخبار الرسمية من يوتيوب حول ميزات المنتج الجديدة والمشكلات المعروفة والتعليقات الشائعة الأخرى أو موضوعات الدعم. إذا قمت بالتمرير لأسفل منشور ما في المنتدى (إعلانات ناتاشا مثلا)، فسترى خيار "الاشتراك في الإعلانات الجديدة" للحصول على إشعارات البريد الإلكتروني مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك!
وهذا كلّ ما في الأمر
🤛🏽 🤜

------------

مصادر ومراجع:

-------------------------

محمد الورياغلي (Medelinor)

خبير في منتديات مساعدة جوجل

0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي