كيف تدمر موقعك الإلكتروني في 3 خطوات سهلة؟ | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

كيف تدمر موقعك الإلكتروني في 3 خطوات سهلة؟

رسائل حقيقة في لباس هزلي حول مخاطر بعض الممارسات مثل النقر دون داع على زر طلب الفهرسة وتحديث تتاريخ تحديث الصفحة دون تحديث فعلي...

أهلا بك في دليل "التدمير السريع" لموقعك الإلكتروني! هل سمعت يوما بالطرق السرية لتدمير موقعك الإلكتروني بسرور؟! إذا كنت ترغب في أن يكون موقعك الإلكتروني غير موثوق فيه بالنسبة لجوجل، فقد وصلت إلى الوجهة المناسبة. دعونا نقدم لكم الطرق الثلاث الأكثر "شيوعا" لتحقيق هذا!

لكن قبل البدء، أريد الإشارة إلى أنّني قمتُ بإنشاء محتوى هذه الصّفحة بناء على تجربتي وخبرتي في استخدام جوجل سيرش كونسول وتحسين محرّكات البحث (SEO) وبقليل من مساعدة من الذّكاء الاصطناعي وطبعا قمتُ بمراجعتها للتّحقّق من الرّسالة التي تتضمّنها وسلامتها.

دَليل تَدمِير ثِقة جوجل


إليك النّصائح السّحرية لفقدان ثقة جوجل

☣️ طلب الفهرسة دون إجراء تعديلات كبيرة على محتوى الصفحة: هل ترغب في إظهار تحديث لموقعك دون أن تقوم بأي جهد حقيقي؟ فقط اطلب فهرسة الصفحة مرة أخرى وتظاهر بأنك قمت بتحديثات! جوجل تحب هذا النوع من الخداع، صدقني.

☣️ تحديث تاريخ آخر تعديل للصّفحة دون تحديث فعلي لمحتوى الصفحة: لماذا تتعب نفسك وتقوم بكتابة محتوى جديد ومثير، عندما يمكنك ببساطة تغيير التاريخ؟ القليل من التلاعب بالأرقام وتظهر كأنك نشط ومحدث!

☣️ محاولة فهرسة جميع الصفحات المستبعدة: لماذا نترك أي صفحة زائدة خلف الكواليس؟ حتى لو كانت لا تضيف أي قيمة أو كانت ضارّة، دعونا نجعل جوجل تعرف عنها حتى نفقد ميزانية الزّحف بشكل سريع!

احترس❗️ إذا كنت تقدّر موقعك الإلكتروني وترغب في ظهوره في نتائج البحث، فقد ترغب في تجنب هذه "الخطوات السحرية". فهذه الممارسات قد تضعك في موقف صعب مع جوجل بحيث تفقد ثقتها بموقعك. وفي النهاية، من أجل الظّهور على نتائج بحث جوجل: الثقة هي كل شيء. 

لقد تمّ إنشاء هذه الصّفحة من أجل مشرفي المواقع الإلكترونية المبتدئين في مجال النّشر والتّدوين واستخدام جوجل سيرش كونسول من أجل تنبيههم إلى خطورة بعض الممارسات الشّائعة التي تبدو سليمة غير أنّها في الحقيقة عكس ذلك باستخدام أسلوب السّخرية.

وهذا كلّ ما في الأمر
🤛🏽 🤜


0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي