أصبحت ميزة أسماء المواقع الإلكترونية في بحث جوجل متاحة الآن على جميع الأجهزة بجميع اللّغات | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

أصبحت ميزة أسماء المواقع الإلكترونية في بحث جوجل متاحة الآن على جميع الأجهزة بجميع اللّغات

خبر توسيع نطاق ميزة أسماء المواقع الإلكترونية على نتائج البحث ليشمل جميع اللغات التي يتوفر بها بحث جوجل وعلى أجهزة الجوال واجهزة الحاسوب أيضا. موثوق.

 أعلنت جوجل في منشور على مدوّنة مجموعة خدمات بحث جوجل على أنّ ميزة أسماء المواقع الإلكترونية قد أصبحت متاحة الآن بجميع اللغات التي يتوفر فيها بحث جوجل، على كل من الهاتف المحمول وأجهزة الحاسوب.

كانت جوجل قد قامت بإطلاق ميزة أسماء المواقع الإلكترونية على نتائج البحث على أجهزة الجوّال فقط للغات محدّدة في أكتوبر الماضي من سنة 2022، وكانت اللّغات المتاحة تتمثّل في اللغة الإنجليزيّة والفرنسية واليابانيّة والألمانية فقط.

وفي شهر مارس الماضي (2023) كانت قد أعلنت جوجل عن أنّ ميزة أسماء المواقع الإلكترونيّة قد صارت متاحة على أجهزة الحاسوب أيضا.

أسماء المواقع متاحة الآن بجميع اللغات وعلى جميع الأجهزة


واليوم أعلنت جوجل على أنّ ميزة أسماء المواقع الإلكتروني قد تمّت إتاحتها لجميع اللّغات وعلى جميع الأجهزة أيضا.

قالت جوجل أيضا بأنّه يتمّ دعم أسماء المواقع للنّطاقات (على سبيل المثال، example.com) والنّطاقات الفرعيّة (على سبيل المثال، subdomain.example.com) ولكن ليس للدّلائل الفرعيّة (على سبيل المثال، example.com/subdirectory).

كنّا قد تطرّقنا في منشور سابق من منشورات مدوّنة الدّعم العَربي إلى طريقة إضافة البيانات المنظّمة لاسم الموقع الإلكتروني لزيادة فرص ظهور اسم موقعك الإلكتروني على نتائج البحث.

لهذا كالعادة، إذا كان لديك سؤال أو كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، يُمكنك المشاركة في التّعليقات، طرح سؤالك في مجموعة جوجل سيرش كونسول بالعربي على فيسبوك أو الانتقال إلى منتدى مساعدة جوجل سيرش سينترال الرّسمي.

وهذا كلّ ما في الأمر
🤛🏽 🤜

تاريخ آخر تعديل: السّبت 9 سبتمبر 2023 على السّاعة 03:39 بتوقيت المملكة المغربيّة

0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي