[إطلاق] 🛍 تحسين قسم التّسوّق في GSC | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

[إطلاق] 🛍 تحسين قسم التّسوّق في GSC

مشاركة خبر جوجل حول إطلاق تحسينات جديدة في جوجل سيرش كونسول والمتعلّقة بالإشعارات والنّصائح الجديدة لزيادة المبيعات على الإنترنت.

أعلنت جوجل عن إطلاق تحسينات كبيرة جديدة في جوجل سيرش كونسول، هذه المرّةّ لصالح التّجّار مشرفي المواقع الذين يديرون مواقع إلكترونيّة لبيع المنتجات.

حيث تمّ الإعلان على حساب جوجل سيرش سينترال على تويتر عن إطلاق تحسينات على تقرير بيانات علامة التّبويب "التّسوّق" في جوجل سيرش كونسول لمساعدة التّجار على إدارة عروض منتجاتهم بشكل أفضل.

مرّت سنة على إعلان جوجل عن إطلاق تقرير بيانات التّاجر في جوجل سيرش كونسول واليوم تُعلن جوجل عن تحسين هذا التّقرير ليكون مفيدا أكثر لمديري المواقع الإلكتروني للتّجارة وبيع المنتجات. إليك التّفاصيل:

إطلاق تحسينات جديدة في جوجل سيرش كونسول في تقرير التّجّار حول الإشعارات وتلقي نصائح مخصّصة.

يتعلّق الأمر بإدخال تحسينَين أساسيّين على تقرير (بيانات علامة التّبويب "التّسوّق")

التّحسينات الجديدة في جوجل سيرش كونسول

تمّ إطلاق تحسينَين جديدَين في جوجل سيرش كونسول، ويتعلّق الأمر بتوصّل موقع الإلكتروني إشعارات في جوجل سيرش كونسول في حال توقّف أحد منتجاته عن الظّهور في ميزة "التّسوّق"، أمّا التّحسين الثّاني فيتعلّق بإعطاء نصائح لمشرفي المواقع الإلكتروني التّجارية لزيادة نسبة مبيعات المنتجات.

تغريدة الإعلان:


1- إشعارات بشأن توقّف المنتجات عن الظّهور في علامة التّبويب "التّسوّق"

يتعلّق #التّحسين_الأوّل بأنّ التّجّار سيبدأون في تلقّي إشعارات في تقرير جوجل سيرش كونسول بمجرّد أن تتوقّف إحدى منتجاتهم على الظّهور ضمن ميزة "التّسوّق"  في جوجل:

لقطة شاشة من التّحسين الجديد في تقرير التّجار في جوجل سيرش كونسول يُظهر إشعارا بسبب توقف  منتج ما عن الظّهور في ميزة التّسوّق


2- نصائح لزيادة النقرات وتحسين تصنيف

يدور #التّحسين_الثّاني حول إنشاء نصائح مخصّصة لمساعدة التّجّار من مشرفي المواقع الإلكترونية على زيادة الفرص المتاحة لبيع منتجاتهم على الإنترنت مباشرة في جوجل سيرش كونسول:

لقطة شاشة من التّحسين الجديد في تقرير التجار في جوجل سيرش كونسول يُظهر نصائح من جوجل لتحسين المبيعات

تمكين التّحسينات الجديدة في جوجل سيرش كونسول

قالت جوجل في منشور مدوّنة مجموعة الخدمات (لم يتمّ ترجمة المنشور بعد إلى اللّغة العربيّة بعدُ) أنّه من أجل تمكين هذه التّحسينات الجديدة في تقرير بيانات علامة التّبويب "التّسوّق"، ستحتاج إلى ربط موقعك بجوجل سيرش كونسول بحساب Merchant Center. يمكن إنشاء الارتباط بسهولة بواسطة أي مالك موقع في سيرش كونسول يتمتع بحقوق المشرف لحساب Merchant Center ذي الصّلة.

بمجرد إنشاء الارتباط، سيتمكّن جميع مستخدمي جوجل سيرش كونسول للموقع من رؤية التجربة الجديدة.

🛠 بدأت تطرح جوجل هذا التغيير بشكل تدريجي خلال الأسابيع القليلة المقبلة. انتقل إلى قسم بيانات علامة التّبويب "التّسوّق" في سيرش كونسول للتحقق مما إذا كانت الميزة متاحة لك، وبمجرد توفرها، اتبع التعليمات.

وإذا كنت بحاجة إلى مساعدة، لا تتردّد من إخباري بذلك في التّعليقات في الأسفل، نشر مشاركة في مجموعة جوجل سيرش كونسول بالعربي أو طرح سؤال في منتدى مساعدة مجموعة خدمات بحث جوجل.

وهذا كلّ ما في الأمر
🤛🏽 🤜


0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي