جديد جوجل: البيانات المنظّمة لقوائم المركبات لوكلاء السيارات | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

جديد جوجل: البيانات المنظّمة لقوائم المركبات لوكلاء السيارات

تعلن جوجل عن طريقة جديدة وأبسط لتقديم بيانات مخزون المركبات المعروضة للبيع إلى جوجل. متوفر حاليًا في الولايات المتحدة والأقاليم الأمريكية.

 أعلنت جوجل عن شكل جديد من البيانات المنظّمة التي يُمكن استخدامها لعرض نتائج منسّقة تضمّ صور السّيارات المتوفّرة للبيع على محرّك بحث جوجل ومنصّات عرض جوجل أخرى.

رمز جديد من رموز البيانات المنظّمة يتمّ إنشاؤه لفائدة مشرفي المواقع الإلكترونية الخاصّة ببيع السّيّارات والذين لا يستخدمون قوائم المركبات على جوجل.

البيانات المنظمة للسيارات


إذا كنت تدير موقعا إلكترونيّا لبيع السّيارات فإنّ البيانات المنظّمة لقوائم المركبات سيكون الخيار المناسب لصفحات موقعك الإلكتروني ذات الصّلة.

إليك ما جاء في نصّ إعلان جوجل على حسابها الرّمي على تويتر:

بدأنا اليوم في دعم ترميز قائمة المركبات، وهي طريقة جديدة للظّهور في قوائم المركبات على جوجل. أصبح لديه الآن تقرير نتائج منسّقة في سيرش كونسول خاص به وهو مدعوم في أداة الاختبار:

بإطلاق هذه الميزة الجديدة، فبالإضافة إلى منشور مدوّنة مجموعة خدمات بحث جوجل حول الموضوع، تمّ إنشاء صفحة مخصّصة لكيفية تطبيق ترميز البيانات المنظّمة للسّيّارات، والذي يُمكن الوصول إليه من هنا.

كما فقد تمّ إنشاء تقرير خاصّ بهذا النّوع من البيانات المنظّمة في جوجل سيرش كونسول للوصول إليها بشكل أسهل وأسرع وتتبّع تقدّمها ومعالجة المشكلات الطّارئة عليها:


أيضا، صار بالإمكان رصد والتّعرّف على هذه البيانات المنظّمة من طرف أداة اختبار النّتائج المنسّقة:

وبشكل عامّ، وفي حال كنت تدير نشاطا تجاريا على جوجل يبيع السّيّارات، يُمكنك التّسجيل في قوائم السّيّارات من جوجل والاطّلاع بشكل ضروري على السّياسات والقيود.

______

إليك المزيد من المصادر والموارد المفيدة حول الموضوع:

______

في حال كانت لديك أسئلة أو كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، لا تتردّد في مشاركتها في التّعليقات، نشر منشور في مجموعة جوجل سيرش كونسول بالعَربي أو طرح سؤال في منتدى مساعدة مجموعة خدمات بحث جوجل.

وهذا كلّ ما في الأمر
🤛🏽 🤜
0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي