هناك حدث في بحث Google قد يؤثر في بيانات موقعك | انخفاض عدد الصّفحات الصّالحة في بعض التّقارير | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

هناك حدث في بحث Google قد يؤثر في بيانات موقعك | انخفاض عدد الصّفحات الصّالحة في بعض التّقارير

مشكلة في جوجل سيرش كونسول أدّت إلى انخفاض عدد الصّفحات الصّالححة في مجموعة من التّقارير. نقلا مباشرة عن جوجل.

 بعد إبلاغ مجموعة من مشرفي المواقع الإلكتروني عن ملاحظة شذوذ في بيانات سيرش كونسول في بعض التّقارير المجمّعة، أشاروا إلى حساب مجموعة خدمات بحث جوجل على تويتر فردّت عليهم جوجل في ظرف وجيز.

لاحظ بعض من مشرفي المواقع الإلكترونية في السّاعات الأخيرة شذوذا في بيانات بعض التّقارير المجمّعة في أدوات مشرفي المواقع جوجل (مثل تقارير مؤشرات أداء الويب الأساسية وHTTPS وAMP وتقارير النتائج المنسّقة - كل شيء ضمن "التجربة" و"التسوق" و"التحسينات")

لقطة شاشة من تقرير سيرش كونسول يُظهر شذوذا في البيانات

إذا لاحظتَ انخفاضا في عدد الصّفحات الصّالحة في التّقارير المذكورة أعلاه فإنّ جوجل على علم بذلك وتعمل على حلّ هذه المشكلة. وستشارك المزيد من المعلومات في حال أخذ الأمر مدّة أطول أو كان سيأخذ مدّة أطول.

_______

[تحديث]

انخفض عدد العناصر التي تم الإبلاغ عنها هنا بسبب مشكلة إعداد التقارير المؤقتة. وقد تم حل هذه المشكلة منذ ذلك الحين وستعود الأرقام في المستقبل القريب. [المصدر]

_______

في حال كانت لديك أسئلة أو كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، لا تتردّد في مشاركتها في التّعليقات، نشر منشور في مجموعة جوجل سيرش كونسول بالعَربي أو طرح سؤال في منتدى مساعدة مجموعة خدمات بحث جوجل.

وهذا كلّ ما في الأمر
🤛🏽 🤜

تاريخ آخر تعديل: الخميس 23 نوفمبر 2023 على السّاعة 17:18:10 بتوقيت المملكة المغربيّة

0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي