تَعْدِيلَاتٌ عَلَى بُنُودِ الخِدْمَةِ | SC-GA | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

تَعْدِيلَاتٌ عَلَى بُنُودِ الخِدْمَةِ | SC-GA

بدأت Google في إرسال رسائل عن طريق Search Console تحمل رسالة Message type: [WNC-20146243]. فما هي بنود الخدمة التي تمّ تغييرها؟
لقطة شاشة من رسالة Message type: [WNC-20146243]


تَعْدِيلَاتٌ عَلَى بُنُودِ الخِدْمَةِ | SC-GA



بدأت Google في إرسال رسائل عن طريق Search Console تحمل رسالة Message type: [WNC-20146243].


ونصّ الرّسالة كالآتي:

تعديلات على بنود الخدمة الخاصة بالمواقع الإلكترونية المرتبطة على خدمتَي Search Console و"إحصاءات Google"

نحن نعمل على توفير تجربة جديدة تجمع بين بيانات Search Console و"إحصاءات Google" لتزويدك ببيانات مفيدة أكثر حول موقعك الإلكتروني. نعمل على تعديل عملية دمج البيانات بين Search Console و"إحصاءات Google" للسماح بتصدير البيانات من موقعك الإلكتروني في "إحصاءات Google" إلى الموقع الإلكتروني المرتبط على Search Console. سنعلمك عندما تصبح هذه التجربة الجديدة متوفّرة (على الأرجح في غضون بضعة أسابيع).

لقطة شاشة من رسالة Message type: [WNC-20146243]يؤدي ربط موقعك الإلكتروني على "إحصاءات Google" بموقعك الإلكتروني على Search Console إلى تفعيل تدفّق البيانات بين الموقعَين الإلكترونيَّين. من الآن فصاعدًا، ستسري بنود خدمة Search Console على البيانات التي تتم مشاركتها من موقعك الإلكتروني على "إحصاءات Google" مع موقعك الإلكتروني على Search Console. وستظل بنود خدمة "إحصاءات Google" سارية على بيانات Search Console التي تتم مشاركتها مع موقعك الإلكتروني على "إحصاءات Google".
وإذا أردت إيقاف تدفّق البيانات بين موقعَيك الإلكترونيَّين المرتبطَين على خدمتَي Search Console و"إحصاءات Google"، يمكنك إلغاء ربط مواقعك الإلكترونية في صفحة عمليات ربط المواقع الإلكترونية.


ونلاحظ أعلى الرّسالة رمز [WNC-20146243].

وتأتي هذه الرّسالة بعد أن قامت Google بإضافة صفحة جديدة إلى Search Console تحت اسم "صفحة الرّبط"، والتي تهدف إلى ربط حساب Search Console مع إحصاءات Google تماما وكما تقول الرّسالة.

والربط هو صلة وصل بين موقع إلكتروني على Search Console وكيان أو موقع إلكتروني آخر في إحدى خدمات Google الأخرى، على سبيل المثال، صلة وصل بين موقع إلكتروني على Search Console وموقع إلكتروني في "إحصاءات Google" أو قناة على YouTube أو حساب على "سوق Chrome الإلكتروني". ويوجّه مالك الكيان الآخر عادةً طلب إجراء ربط في Search Console إلى مالك الموقع الإلكتروني على Search Console.

لمزيد من المعلومات حول الرّبط يُمكن الانتقال للآتي:

نظرة عامة حول صفحة الرّبط

ويأتي هذا بعد أن كانت Google قد أعلنت بتاريخ 22 فبراير 2021 عن خبر إضافة صفحة جديدة إلى SC:


كما يُمكن أن يُلفت عنايتك الآتي:


وهذا كلّ ما في الأمر، وإذا كان لا يزال هناك أي سؤال أو استفسار، لا يجب التّردّد في تركه في الرّدود في الأسفل، أو طرح السؤال مباشرة على منتدى مساعدة مجموعة خدمات "بحث Google" مباشرة عن طريق الرّابط التّالي:

0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي