منتدى اندرويد العربي | Google

 

إعلان غوغل على افتتاح منتدى عربي جديد لمنتج أندرويد


جاء في إعلان لـGoogle عن افتتاح منتدى جديدا لمنتج Android يدخل ضمن منتديات Google العربية. ويُعتبر منتدى مساعدة Android الجديد رابع منتدى عربي تقوم Google بالإعلان عنه.


في خضم ما تشهده البشرية من تداعيات بسبب انتشار فيروس COVID-19 بداية سنة 2020 وإلى يومنا هذا، وبسبب تطبيق الحجر الصّحّي في أغلب البلدان حول العالم، اضطرّ النّاس إلى تغيير أسلوب حياتهم وخوض تجارب جديدة كمحاولة للتّأقلم مع الوضع.

وفي ظل هذه الجائحة، كان الإنترنيت من أكثر العوامل التي ساهمت بشدّة في تخفيف وتيرة الحجر الصّحي وتداعياته، إذ كانت الطّريق الأمثل للعمل عن بعد والدّراسة عن بعد، واللّعب عن بعد أيضا... وبسبب كوفيد-19 ارتفعت نسبة مستخدمي الإنترنيت بنسبة لم يتم رصدها من قبل.

وبارتفاع وتيرة استخدام الإنترنيت ارتفعت كذلك نسبة المشاكل التي واجهها المستخدمون عند تصفّحهم الويب واستخدام التّطبيقات، مما كان سيكون مشكلة كبيرة لولا وجود مكان على الويب نفسه مهمّته مساعدة الكمّ الهائل من الأشخاص الذين يواجهون مشاكل مع استخدام منتجات Google التي لا تخلوا منها جل الأجهزة المحمولة حول العالم؛ وعلاوة عن مواقع التّواصل الاجتماعي والمنتديات العامّة، يجلّى هنا دور منتديات مساعدة Google أيضا.

ومنتديات مساعدة Google مكان يقوم فيه المستخدمون الذين يواجهون مشكلة مع منتج من منتجات Google بطرح مشكلاتهم، حيث يقوم خبراء المنتجات بالرّدّ على تساؤلاتهم وحلّ مشاكلهم.


ويأتي الإعلان عن افتتاح منتدى Android العربي كبادرة طيّبة من طرف Google لإثراء الفكر التكنلوجي وحل مشاكل المستخدمين العرب المتعلّقة بمشاكل Android ومراجعة اقتراحاتهم وآرائهم بخصوص المنتج.

ويدخل هذا الإنجاز نتيجة للعمل الذي قام به خبراء منتجات Google على منتدى مساعدة Google Play برعاية مدير المنتدى. إذ بعد النّجاح الذي حقّقه هذا الأخير في ظرف أشهر معدودة، استطاعت Google أن تكبّ ثقتها وإنشاء منتدى عربيّا جديدا.

إذ بعد أشهر عديدة من المجهود الذي قام به خبراء المنتجات ومدير منتدى مساعدة Google Play في سبيل مساعدة الأشخاص على التّغلّب على مشاكلهم وحلّها في ما يتعلّق بتطبيقات Google (منتج Google Play) على مدار السّاعة، استطاع التأثير الفكري والإشعاع الثّقافي لهذا الأخير أن يساهم بشكل كبير في إنشاء منتدى جديدا باللغة العربية يُساعد بدوره في نشر الفكر التكنلوجي ومساعدة الأشخاص الذين يواجهون مشاكل متعلّقة بـAndroid على حلّها.


وعليه، وإذا كانت لديك بعض المعلومات عن منتج Android، وكانت أيضا لديك رغبة في مساعدة الأشخاص على المنتدى الجديد، فلا تتردّد في التّسجيل في برنامج خبراء منتجات Google والتّعرّف على أفضل الممارسات للرّدّ على ملصق، والبدء في الرّدّ على المستخدمين في الوقت الفعلي.


👈 الانتقال إلى منتدى Android العربي 👉



وإذا كان لديك أي سؤال أو استفسار، لا يجب التّردّد من تركه في الرّدود في الأسفل :-)



كتابة تعليق ...

إرسال تعليق

كتابة تعليق ...

يُمكنك كتابة التّعليق هنا (0)

أحدث أقدم