حل مشكلة [OR-CAC-13] > AdSense

 

حل مشكلة [OR-CAC-13]

OR CAC 13

إذا حاولت إضافة ملف تعريف شخصي لحساب الدّفعات، بعد حذف ملف تعريف الدّفع الحالي، وظهرت لك رسالة خطإ [OR-CAC-13]، ولم تتمكّن من إضافة ملف التّعريف الشّخصي لحساب الدّفعات، وكنت تبحث عن مساعدة، فلا تقلق، سيتمّ على هذه الصّفحة تقديم مجموعة من الاقتراحات والحلول لـحلّ مشكلة إضافة ملف التّعريف الشّخصي لحساب الدّفعات.


بداية تجب الإشارة إلى أنه لا يمكن حذف الملف الشخصي لحساب الدفعات في AdSense. يُسمح فقط بتعديل أو تغيير المحتويات داخل ملف تعريف الدفع.

منتجات Google بشكل عام بخلاف AdSense، من الممكن عليها تعديل و/أو تغيير ملف تعريف الدفع المرتبط بها (المرتبط) بـAdSense، ولكن إذا قمت بتحرير و/أو تغيير أو حذف ملف تعريف الدفع المرتبط بـ AdSense، فهناك معلومات الإيرادات (الرصيد) التي تم جمعها واستيرادها بعيدًا.

لهذا، وإذا كنت تستخدم AdSense، فيُنصح بشدّة بعدم حذف أو تغيير ملف تعريف الدفع لمنتجات Google بشكل تعسفي وبدون مبرّر معقول.

 

حل مشكلة [OR-CAC-13]

هل حدثت مشكلة في ملف تعريف حساب الدفعات في Adsense بشكل طبيعي؟

إذا كان الأمر كذلك، فيجب اعتبار أنه بسبب تعديل أو تغيير في عناصر Google Play بخلاف Adsense، ورغم ذلك فقد أثر أيضًا على Adsense.

سيكون من الجيد أن تقوم بإصلاح جزء الملف الشخصي للدفع في AdSense بحيث يُنصح بتجنب التغيير قدر الإمكان، ولكن ما هو الإعداد الحالي؟ نظرا لطريقة التّعديل، من المفترض أن يؤثر ملف تعريف الدفع لمنتجات Google الأخرى على Adsense، لذلك عليك توخي الحذر عند استخدامه وأو تعديله.



رمز الخطأ OR_CAC_13 المرتبط بـAdSense رمز لا يمكن التحقق منه بدقة حتى في جميع اللغات على Google. وعلى الأرجح أنك بحاجة إلى التحقق من محتويات الرّمز بالضبط.
كما هو موضح أعلاه، بعد استعادة إعدادات ملف تعريف الدفع في منتجات Google الأخرى، حاول مرة أخرى، وإذا استمر ظهور رمز الخطأ OR-CAC-13، فأفضل حلّ هو استخدام خيار الاتصال بفريق دعم النّاشر مباشرة عن طريق حسابك AdSense، أو عن أي صفحة من صفحات مركز مساعدة AdSense. 

ستجد في الأسفل رابطا لـحلّ المشكلات المتعلّقة بملفات التّعريف الشّخصية لحساب الدّفعات.

أيضا قم بالتّحقّق مما إذا كانت المشكلة في ملف تعريف الدّفع، أو في طريقة الدّفع.

  

ورموز الخطأ مثل OR-IEH-01 و OR-CAC-02 هي رموز خطأ (خطأ) تحدث في جميع أخطاء إنشاء [ملف تعريف الدفع] في Google ، بما في ذلك AdSense.

كما قد يثير انتباهك الاطّلاع على الآتي:

 وإذا كان هناك سؤال أو استفسار، لا يجب التّردّد من تركه في الرّدود في الأسفل :-)


الصورة الشّخصية لمحمد الورياغلي خبير منتجات Google



كتابة تعليق ...

إرسال تعليق

كتابة تعليق ...

يُمكنك كتابة التّعليق هنا (0)

أحدث أقدم