تَحْدِيث مِن Google حَوْل فُقْدان البَيَانَات | البَحْث - اقتِرَاحَات

 

تحديث على بحث Google هناك حدث في بحث Google قد يؤثر في بيانات موقعك.


أعلنت Google في تحديث لها أنّها واجهت مشكلة فقدان البيانات في أداء بحث Google وأداء ميزة اقتراحات.

ويظهر إشعار هذا التّحديث على تقرير الأداء يضمّ عبارة "تحديث على بحث Google" - "هناك حدث في بحث Google قد يُؤثّر في بيانات موقعك"


قالت Google:

تسببت مشكلة داخلية في فقدان البيانات في أداء "البحث والاكتشاف" خلال هذه الفترة. قد يلاحظ المستخدمون انخفاضًا ملحوظًا في البيانات في تقارير الأداء خلال هذه الفترة. لا يعكس هذا أي انخفاض في النقرات أو مرات الظهور لموقعك ، بل ينقصه فقط البيانات في Search Console.

23-24 أغسطس

An internal problem caused a data loss in Search and Discover performance during this period. Users might see a significant data drop in their performance reports during this period. This does not reflect any drop in clicks or impressions for your site, only missing data in Search Console.

August 23-24

المصدر: صفحة داتا أنومالييس SC


تأثير فقدان البيانات في أداء "البحث والاقتراحات"

تأثّر مشكلة فقدان بيانات أداء "البحث والاقتراحات" في انخفاض في مؤشّرات تقرير الأداء لبحث Google، و/أو ميزة اقتراحات فقط.

على سبيل المثال:

إذا كان يُظهِر تقرير الأداء أنّ موقعك الإلكتروني يزوره 1000 زائر يوميا، ففي الأيّام المقبلة، قد ترى انخفاضا في هذا العدد -500 مثلا-.


ملاحظة مهمّة:

لا يعني -في هذه الحالة- أن الزّوّار قد قلّ عددهم، وإنّما تسببت المشكلة الدّاخلية في فقدان تلك البيانات التي من المفترض أن تظهر على أداء "البحث والاقتراحات".


An internal problem caused a data loss in Search and Discover performance during this period


لم تُعطِ Google تفاصيل كثيرة حول التّحديث، لكن رغم ذلك، وفي حال كان هناك تحديث حول الموضوع، سيتمّ التّحديث والتّعديل على هذه الصّفحة بما هو مناسب (للرّجوع إلى هذه الصّفحة مباشرة يُمكنك إضافتها إلى قائمة المفضّلة ⭐)

تعرّف على معلومات أكثر حول صفحة Data anomalies in Search Console

كما قد يثير انتباهك الانتقال للآتي:


وإذا كان لا يزال هناك أي سؤال أو استفسار، لا يجب التّردّد في تركه في الرّدود في الأسفل، أو طرح سؤال في منتدى مساعدة مجموعة خدمات "بحث Google" مباشرة عن طريق الرّابط التّالي:

👈 نشر ملصق جديد على منتدى مساعدة مجموعة خدمات "بحث Google"


الصورة الشّخصية لمحمد الورياغلي خبير منتجات Google

محمد الورياغلي | خبير منتجات Google

كتابة تعليق ...

إرسال تعليق

كتابة تعليق ...

يُمكنك كتابة التّعليق هنا (0)

أحدث أقدم