[إِطلَاق] مُنتَدى مُسَاعدة Google Pay الهيسبَانِي والبُرتُغَالي الجَدِيد | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

[إِطلَاق] مُنتَدى مُسَاعدة Google Pay الهيسبَانِي والبُرتُغَالي الجَدِيد

سنتعرّف على إعلان Google حول إطلاق منتجى مساعدة Google Pay باللغة الإسبانية والبرتغالية الجيدين ضمن منتديات مساعدة Google.
إطلاق منتدى مساعدة جوجل بلاي الجديد

أعلنت Google عن إطلاق منتدى مساعدة Google Pay الجديد باللغة الإسبانية وباللغة البرتغالية، ويكون بهذا ثالث ورابع منتدى مساعدة لمنتج Google Pay الذي يتمّ إنشاؤه.

يتمكّن المستخدمون الذين يواجهون مشاكل في منتج Google Pay من قبيل الدّفع، إضافة طريقة دفع، أو إزالتها أو مشاكل ذات الصّلة من طرح مشكلاتهم على المنتدى، حيث يقوم خبراء المنتجات والمستخدمون الآخرون بالرّد على مشكلاتهم ومساعدتهم على حلّها، بل حتى تصعيدها للفريق المختصّ إذا اقتضى الحال.

قبل بعض الوقت كانت منتديات Google Pay المتوفّرة محدودة في لغتين، والتي هي:

لكن الآن تمّ الإعلان عن إطلاق منتدى جديد باللغة الإسبانية والبرتغالية لمنتج Google Pay، وبهذا تكون عدد منتديات المساعدة الخاصّة بالمنتج المعنيِّ أربعةٌ.


وعليه، إذا واجهت مشكلة في منتج Google Pay، وكنت مستعدّا لأن تقوم بطرح سؤالك في منتدى المساعدة باللغة الإسبانية، أو منتدى المساعدة باللغة البرتغالية، قد تتمكّن من حلّ المشكلة في منتدى مساعدة جوجل باي الجديد.

أيضا، إذا كنت ملمّا باللغة الإسبانية أو البرتغالية وكنت ملما بالمنتج أيضا، وترى أنه بإمكانك البدء في تقديم المساعدة في منتدى جوجل باللغة الإسبانية و/أو البرتغالية في منتدى جوجل باي، فسيكون من الرّائع أن بدأ التّسجيل في برنامج خبراء منتجات Google.

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

مراجع ومصادر:

كما قد يثير انتباهك الانتقال بتركيز للآتي:

وإذا كان لديك رأي، استفسار أو تعقيب حول موضوع إطلاق المنتدى الجديد في غوغل باي، لا يجب التّردّد من مشاركته في الرّدود في أسفل :-)

تاريخ آخر تعديل: الجمعة 5 نوفمبر 2021 | 4:31 | GMT+1

0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي