[إطلاق] خَلفِيّات جَدِيدَة في Google Meet | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

[إطلاق] خَلفِيّات جَدِيدَة في Google Meet

سنتعرّف على خبر إطلاق خلفيّات جديدة في Google Meet الذي تمّ إعلانه بتاريخ 9 ديسمبر 2021، البدء في استخدام الخلفيّات وسرعة الطّرح ومدى التّوفّر.

تمّ اليوم في Google الإعلان عن إطلاق خلفيّات جديدة في Google Meet لجميع أنواع الحسابات، وبهذا تكون عدد الخلفيّات متنوّعة أكثر ومرنة بشكل رائع.

في هذه الصّفحة، سنتعرّف على خبر إطلاق خلفيّات جديدة في Google Meet الذي تمّ إعلانه بتاريخ 9 ديسمبر 2021، البدء في استخدام الخلفيّات وسرعة الطّرح ومدى التّوفّر.

أعلنت Google عن إضافة خمس خلفيات غامرة جديدة لـGoogle Meet على الويب. تتميز الخلفيات برسوم متحركة دقيقة.

كما سيكون للديكورات الداخلية للمقاهي والشقق أنواع مناخات مختلفة، مثل الطقس الثلجي أو الممطر، مما سيساعد الفرق المتفرقة على تمثيل منطقتها الزمنية الحالية ومناخها بشكل أفضل.

We're happy to share with you that we have added five new immersive backgrounds for Google Meet on the web. The backgrounds feature subtle animation that give your background life or change your lighting. Cafe and condo interiors will have various iterations, such as snowy or rainy weather, which will help dispersed teams better represent their current time zone and climate.

المصدر: إعلان الإطلاق | منتدى مساعدة Google Meet

خلفيات جديدة في Google Meet

بمعنى يُمكن استخدام خلفية واحدة لكن بمناخات متعدّة، فعلى سبيل المثال يُمكن استخدام خلفية مقهى مرّة بطقس ثلجي ومرّة أخرى بطقس مشمس.

بالإضافة إلى ذلك، قدم تطبيق Meet المزيد من الخيارات لتخصيص الفيديو باستخدام العديد من فلاتر الإضاءة والألوان وخلفيات أكثر أناقة.

تتوفر الخلفيات والأنماط الجديدة على Google Meet على الويب ويمكن إضافتها قبل الانضمام إلى مكالمة أو أثناء مكالمة باستخدام لوحة تطبيق التّأثيرات البصريّة التي تم إطلاقها مؤخرًا.


البدء في استخدام الخلفيّات الجديدة في Google Meet


سرعة طرح الخلفيّات الجديدة في Google Meet

  • مجالات الإصدار السريع: طرح تدريجي للأجهزة المؤهلة (حتى 15 يومًا لإمكانية رؤية الميزات) بدءًا من 17 نوفمبر 2021
  • مجالات الإصدار المجدول: الإطلاق التدريجي للأجهزة المؤهلة (حتى 15 يومًا لإمكانية رؤية الميزات) بدءًا من 2 ديسمبر 2021


خيار تعديل الفلاتر والإضافة في Google Meet

توفّر الخلفيّات الجديدة في Google Meet

هناك ثلاث خلفيات غامرة متاحة لجميع عملاء Google Workspace، وعملاء G Suite Basic و Business، بالإضافة إلى المستخدمين الذين لديهم حسابات شخصية في Google.

تتوفر خمس خلفيات غامرة إضافية، جنبًا إلى جنب مع العديد من فلاتر الضوء والألوان الجديدة والخلفيات المنمقة لجميع عملاء Google Workspace، بالإضافة إلى عملاء G Suite Basic و Business. لا تتوفر هذه الميزات لعملاء Google Workspace الفردي.

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

مصادر ومراجع:

كما قد يثير انتباهك الانتقال للآتي:

وإذا كان لديك استفسار أو تعقيب حول الخلفيّات الجديدة التي تمّ إطلاقها حديثا في Google Meet لا يجب التّردّد من مشاركته في الرّدود في الأسفل :-)

0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي