انتَهَى إطلَاق تَجرِبة الصّفحَة عَلى سَطح المَكتَب | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

انتَهَى إطلَاق تَجرِبة الصّفحَة عَلى سَطح المَكتَب

الهدف من هذه الصّفحة إطلاعك على خير إطلاق تجربة الصّفحة على سطح المكتب كعامل ترتيب مع مصادر ومراجع لمواكبة هذا التحديث الجديد في أنظمة بحث جوجل.

 أعلنت جوجل في 22 فبراير 2022 على أنها قد بدأت في إطلاق تحديث تجربة الصّفحة على أجهزة الحاسوب كجزء من أنظمة التّرتيب وقد انتهت من إطلاق تحديث تجربة الصّفحة على أجهزة الحاسوب بتاريخ 0 مارس 2022 وهذا قبل الموعد المحدد للانتهاء من إطلاث التّحديث، حيث كانت قد ذكرت جوجل أنه سيتم الانتهاء من إطلاق التّحديث في أواخر شهر مارس وليس في بدايته.


كانت قد أعلنت جوجل في سبتمبر 2021 عن أنها ستجلب تجربة الصّفحة لأجهزة الحاسوب بحيث ستصير جزء من نظام ترتيب الصّفحات. وقبل بضعة أسابيع ، أعلنتعلى أنها قانت بإطلاق هذا التّحديث الكبير، لكن ببطء، وقالت أنّ إطلاقه سيستمرّ إلى غاية أواخر شهر مارس من العام الجاري.

تَجرِبة الصّفحَة عَلى سَطح المَكتَب


وكمثل أي إطلاق لتحديث كبير في أنظمة بحث جوجل ومنه إطلاق تحديث تجربة الصّفحة الجديد على أجهزة الحاسوب سطح المكتب، من المرجّح أن تكون هناك انحرافات في البيانات واتفاع أو انخفاض معدّل الزّيارات المجّانيّة من جوجل.

في ما يلي تغريدة الإعلان عن إطلاق التّحديث:


ترجمة التّغريدة:

يتم الآن طرح تحديث تجربة الصفحة ببطء على سطح المكتب. سيكتمل بحلول نهاية مارس 2022.

وبتاريخ 3 مارس 2022 تمّ الإعلان رسميا عن الانتهاء من إطلاق هذا التّحديث الكبير، وفي ما يلي نصّ الإعلان من تغريدة جوجل على صفحتها الرّسمية على تويتر:

في ما يلي نصّ خبر التّغريدة:

اكتمل الآن طرح تجربة الصفحة على سطح المكتب.


ما الذي سيتغيّر؟

سوف يتمّ تطبيق مؤشّرات أداء الويب الأساسيّة نفسها التي تستخدم على أجهزة الجوّال، وهي:

  • سرعة عرض أكبر جزء من المحتوى.
  • مهلة الاستجابة لأوّل إدخال.
  • متغيّرات التّصميم التّراكميّة.

معايير تجربة الصّفحة الجديدة


وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

مراجع ومصادر:

كما قد يثير انتباهك الانتقال للآتي:

وإذا كان لديك رأي، استفسار أو تعقيب حول إطلاق تحديث تجربة الصّفحة الجديد لأجهزة الحاسوب سطح المكتب لا تتردّد/ي من مشاركته في الرّدود في الأسفل أو نشر ملصق على منتدى مساعدة مجموعة خدمات "بحث Google" مباشرة عن طريق الانتقال للرّابط الآتي:

تاريخ آخر تعديل: 03/03/2022 07:19:00 م |GMT+1

0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي