هل جوائز جوجل حقيقية؟ | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

هل جوائز جوجل حقيقية؟

إشعار عبر متصفّح كروم أو عبر واتساب تُخبرك أنك قد فزت بهاتف آيفون أو هدية أخرى مقابل ملء استطلاع رأي أو مسح الرمز ما وإدخاله أو عن طريق إرسال معلومات

 إذا توصّلت برسالة أو إشعار عبر متصفّح كروم أو عبر واتساب تُخبرك أنك قد فزت بهاتف آيفون أو هدية أخرى مقابل ملء استطلاع رأي أو مسح رمز ما وإدخاله أو عن طريق إرسال معلومات شخصية، فاحذر! أنت على وشك أن يتمّ الاحتيال عليك.

يتوصّل العديد من الأشخاص حول العالم بإشعار عبر متصفّح كروم -إشعار احتيالي- يدعو إلى إرسال بعلومات عن طريق استطلاع، من أجل الفوز بجائزة جوجل، وقد أكّد كلّ هؤلاء الأشخاص أنه لم يتمّ التّجاوب معهم بعد ما أن قاموا بإرسال الاستطلاع أو معلومات الشّخصية، كما أكّدوا بأنه قد تمّ النّصب والاحتيال عليهم.

هل استطلاع الرأي بجوجل كروم حقيقي ام عبارة عن خدعة

إذا واجهك -على الإنترنت- إشعار يدعوك إلى ملء استبيان لربح جائزة قيّمة بشكل غير معقول، فأفضل خيار هو تجاهل الإشهار أو الخروج بشكل كلّي من المتصّفح وإغلاقه ومن ثَم محاولة الدّخول إلى المتصفّح مرّة أخرى.


جوائز جوجل، هل هي حقيقيّة؟

لا أقول أنّ جوجل لا ترسل هدايا، فأنا خبير منتجات في منتديات مساعدة جوجل العربيّة، ومن حين إلى آخر أحصل على هديّة، لكن على الأقلّ يكون لديّ علم مسبق بها، وأعلم لماذا سأستلم هذه الهديّة، وأيضا أعلم مرسل الهديّة. 

لكن للأسف، هناك بعض الأشخاص يستغلّون هذه النّقطة بطريقة سيّئة ويبدأون في النّصب والاحتيال على الأشخاص وأكل أموالهم بالباطل.

إذا كنت تبحث عن مساعدة بسبب هديّة تعتقد أنّها من جوجل أو مجرّد تريد التّحقّق من هل هي جائزة حقيقيّة من جوجل أولا، فيُمكنك مشاركة بعض التّفاصيل في التّعليقات في الأسفل. 

وتذكّر: لا يتمّ إهداء الهواتف الغالية الثّمن هكذا عبثا، ولا تُقدّم جوجل بالخصوص أي مكافآت مقابل ملء استبيانات.

تأكّد قبل الخوض في الإجابة عن أي استبيان أن تعرف مصدره وناشره، ويجب أن يكونا موثوقين.



وهذا كلّ ما في الأمر
🤛🏽 🤜

تاريخ آخر تعديل: الأربعاء 22 مارس 2023 على السّاعة 03:29 بتوقيت المملكة المغربيّة





2
( إخفاء التعليقات )
  1. شكراً جزيلا لك أخي محمد
    نشر حقيقة هؤلاء المخادين أمر في غاية الأهمية نظراً لكثرة تداول الأمر ، شكراً جزيلا لك مرة أخرى 🖤

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا أخي محمد عليّ

      بالفعل، توجد مواقع إلكتروني تقوم بهذه الأنواع من التّصرّفات للأسف، وهذا أمر سيّئ.

      شكرا جزيلا لك أخي محمد عليّ على مرورك اللّطيف :-)

      حذف

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي